لاعب نادي "شباب الخليل"، قائد الفريق النجم فهد العتال

أعرب لاعب نادي "شباب الخليل"، قائد الفريق النجم فهد العتال عن ارتياحه الشديد لخوضه موسمًا آخرًا مع الفريق، مؤكدًا أن "عميد الأندية" سيظهر بثوب مغاير تمامًا لما كان عليه في المواسم السابقة، وأن انتصار الفريق على "الثقافي الكرمي" لدليل واضح على التحضيرات الكبيرة التي يعدها "العميد" للموسم المقبل.

وأشار العتال إلى رؤية الإدارة هذا الموسم والتي ترتبط بتحقيق اللقب الأغلى، ودخول الموسم بقوة منذ البداية، وذلك من خلال بناء جهاز فني متكامل بقيادة الكابتن خضر عبيد، ومن ثم التعاقد مع كوكبة من اللاعبين الأكفاء، والأهم من ذلك أن مراكز الفريق بات متكاملًا بالإضافة إلى دكة بدلاء قوية جدًا.

وأكد العتال أن جماهير "العميد" الكبيرة والتي تعتبر فاكهة الملاعب الفلسطينية، متعطشة جدا للألقاب، وخصوصًا لقب بطولة الدوري العام، وهو ما سيذل الفريق كامل طاقاته لأجل تحقيقه، لأن جماهير "العميد" تستحق.

وأثنى العتال على العمل الإداري الكبير الذي تنتهجه إدارة النادي، وخصوصًا الجهاز الإداري بقيادة خميني الأطرش، كما أثنى أيضًا على عمل الجهاز الفني، الذي عمل ولا زال على توفير أقصى درجات الانسجام بين اللاعبين، وهو ما أكدته نتيجة اللقاء الافتتاحي لبطولة "أبو عمار" بالفوز بالثلاثية النظيفة على الأشقاء "ثقافي طولكرم"، ما يعني جدية التحضيرات لهذه المواجهة.

وجدير بالذكر أن "شباب الخليل" سيخوض المواجهة الثانية له في بطولة "الشهيد أبو عمار" أمام "مركز بلاطة"، ونتيجة الفوز ستعني انتقال الفريق إلى المربع الذهبي.