شباب خان يونس

فشل شباب خان يونس في الاحتفاظ بالمركز الثاني، بعدما تعادل للأسبوع الثاني على التوالي، وهذه المرة، أمام ضيفه اتحاد الشجاعية (1/1). ورفع شباب خان يونس رصيده إلى 22 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن غزة الرياضي، ونقطتين عن الصداقة المتصدر، بينما رفع الشجاعية رصيده للنقطة 12 في المركز السابع.

بدأت المحاولات مبكرا من الناديين، حيث ركز الشباب على نجومه خالد القوقا وحازم شكشك ومحمد الفقعاوي في خط المقدمة، واعتمد الشجاعية على المثلث الهجومي المكون من سالم وادي وعمر العرعير وعلاء عطية. وحاول الشباب عن طريق الأطراف بوجود باسل أبو بطنين ومحمد سلامة وتحركات المخضرم حسن حنيدق، وسدد خالد القوقا بجانب المرمى، فيما سدد علاء عطية طرة أبعدها محمد سلامة قبل تجاوز خط المرمى.

ونجح الشجاعية في التقدم عبر سالم وادي الذي تابع كرة زميله خيري مهدي في مرمى الحارس هيثم فتيحة. وفي الشوط الثاني، كثف شباب خان يونس من محاولاته، بحثا عن التعادل من خلال تحركات محمد الفقعاوي وخالد القوقا وأمجد أبو شقير وحسن حنيدق. وواصل الشباب محاولاته، ونجح بعد مرور ربع ساعة من إدراك التعادل، عن طريق إسلام أبو عبيدة، الذي استغل عرضية حسن حنيدق. وحاول الشباب بعد الهدف، لكن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.