جميع الفرق المشاركة فى البطولة العربية الـ20 لمنتخبات الكرة الطائرة

تحصل اليوم جميع الفرق المشاركة فى البطولة العربية الـ20 لمنتخبات الكرة الطائرة للرجال على راحة من اللعب بعد ان كانت جميع الفرق قد لعبت 4 مباريات قوية فى البطولة التى تقام احداثها فى الصالة الثانية بمجمع صالات مدينة نصر .

ووضح من خلال جميع المباريات ان المستوى الفنى العربى فى تقدم مستمر وأن منتخبى مصر والبحرين تحديدا فى المستوى الاول وبعدهما تأتى فرق المستوى الثانى التى تضم باقى المنتخبات المشاركة وهى ظاهرة جديدة لم تطرأ من قبل على الفرق العربية.

ويقول الدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصرى للعبة ورئيس اللجنة العليا للبطولة إن غياب دول الشمال الإفريقى قد اثر كثيرا على فاعليات البطولة وإن وجود المغرب وتونس والجزائر كان من شأنه أن يعلى من المستوى الفنى أكثر وأكثر .

وعلى الجانب الآخر فقد تلقى العميد محمد فرج عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى للعبة ومدير البطولة خطابات رسمية من جميع رؤساء البعثات المشاركة يثنون فيها على التنظيم ويؤكدون ان مصر مازالت هى بلد الأمن والامان .

وقد اكدوا جميعا انهم سيوافقون فورا على المجيء لمصر فى اى وقت تقام به بطولات عربية مقبلة ثقة فى الامن بها وفى قدرة القائمين على اللعبة فى التنظيم المثالى .

وكانت السعودية قد فازت على الاردن 3/1 فى اقوى مباريات البطولة .. وهى المبارة التى تفوقت فنيا على مباراة السعودية والعراق التى انتهت بفوز العراق 3/2.

وعلى الجانب الاخر .. فقد اعلن الدكتور فؤاد عبد السلام عن استضافة القاهرة لعدد لا بأس به من البطولات العربية والافريقية خلال الفترة المقبلة حيث البداية البطولة العربية للسيدات التى تقام بالفترة من أول ديسمبر الى 12 ديسمبر المقبل وتمثل مصر فيها اندية الصيد والاهلى والزمالك ..

ثم البطولة العربية للاندية الرجال وفى فبراير بطولة العرب للشباب وبعدها مباشرة بطولة إفريقيا للشابات تحت 20 سنة.