الفنان محمد رمضان

بعد نشر الشركة المنتجة لفيلم "أهواك" الأفيش الدعائي الخاص به، ووجد انه مقتبس من أفيش احد الأفلام الأجنبية الأكثر نجاحًا، فتح الباب من جديد أمام ما يحدث بشكل متكرر من استسهال وفقر في الإبداع في الاستيلاء على أفكار الأفيشات الأجنبية وقتل روح الإبداع أو محاولة الابتكار لدى صناع العمل.

ولن يكون أفيش فيلم "أهواك" المقتبس من فيلم "mamma mia" هو الأخير في سلسلة الاقتباس التي لا تتوقف، وفيما يلي رصد لأهم الأفلام التي تم اقتباس الأفيشات الخاصة بها:
فيلم محمد رمضان الأخير "شد أجزاء" الذي اقتبس الأفيش فيه من فيلم "the expendables" للفنان العالمي سيلفستر ستالون، الفيلم الثاني هو آخر أفلام الفنان احمد حلمي، "صنع في مصر" الذي استوحى الأفيش فيه من فيلم "ted"

الفيلم الثالث هو فيلم "بوبوس" للفنان عادل إمام، الذي استوحي الأفيش فيه من فيلم "mr&ms smith"، والفيلم الرابع هو فيلم "الحرب العالمية الثالثة" للثلاثي الفني الناجح احمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، واستوحي أفيش الفيلم من فيلم "night in the museum"

والفيلم الخامس هو فيلم "365 يوم" للفنان احمد عز، والذي اقتبس أفيشه من فيلم "the devil wear prada"، والفيلم السادس هو "جوازه ميري" للفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي استوحي أفيشه من الفيلم الأجنبي "his Means War"

والفيلم السابع هو فيلم "غيم أوفر " للفنانة يسرا ومي عز الدين والذي استوحي أفيشه من فيلم "monster in low"، وهذه ليست كل الأفلام، إنما حاول "فلسطين اليوم" رصد عدد منها.