المهاجم الإسباني فرناندو توريس

سيواصل المهاجم الإسباني فرناندو توريس مشواره مع وصيف بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم أتلتيكو مدريد لعام إضافي، بعدما وقع عقدا جديدا، حسب ما كشف نادي العاصمة .

وعاد توريس (32 عاما) إلى أتلتيكو في ديسمبر 2014 على سبيل الإعارة من ميلان لعام ونصف، ثم أصبح لاعبا حرا في نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي.

وأعرب توريس عن سعادته بالبقاء مع فريق بداياته الكروية، قائلا في بيان نشر على موقع أتلتيكو: "أنا سعيد لوجودي هنا. لم يراودني أي شك حيال المكان الذي أردت التواجد فيه خلال مجريات هذه العملية (اللعب مع أتلتيكو على سبيل الإعارة ثم انتهاء عقده)".

وتابع "في نهاية المطاف، الأمر الأهم هو أني حصلت على ما كنت أتمناه".

ولعب توريس الموسم المنصرم دورا في قيادة أتلتيكو إلى المركز الثالث في الدوري المحلي، خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد، كما وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام الأخير بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وسجل توريس 11 هدفا في 30 مباراة خاضها الموسم الماضي في الدوري، إضافة إلى تسجيله هدفا مهما في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة في الدور ربع النهائي.

وبدأ توريس مسيرته في أتلتيكو، وكان قائدا للفريق قبل أن يتركه في 2007، من أجل الدفاع عن ألوان ليفربول الإنجليزي حتى 2011، حين ترك فريق "الحمر" من أجل الالتحاق بتشلسي اللندني الذي دافع عن ألوانه حتى 2014 ثم انتقل بعدها إلى ميلان.