مذكرة تفاهم بين وزارة العمل الأردنية وغرفة تجارة الزرقاء
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

مذكرة تفاهم بين وزارة العمل الأردنية وغرفة تجارة الزرقاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذكرة تفاهم بين وزارة العمل الأردنية وغرفة تجارة الزرقاء

الدكتور نضال القطامين
الزرقاء ـ بترا

قال وزير العمل الدكتور نضال القطامين ان الوزارة تقدمت بطلب للحكومة للتوسع في انشاء المدن الصناعية وتوزيعها على مختلف المحافظات للمساهمة في توفير فرص عمل لأبناء تلك المحافظات.

جاء ذلك خلال حفل توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة العمل وغرفة تجارة الزرقاء في مجال التعاون والتشغيل للأردنيين اليوم الخميس بحضور محافظ الزرقاء عادل الروسان وامين عام وزارة العمل حمادة ابو نجمة.

وبين القطامين ان الاردن شهد خلال الاعوام الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد السكان ما اوجد ظروفا غير مسبوقة في اي دولة من دول العالم.

واشاد بالتزام القطاع الخاص وتجاوبه مع الحكومة في توفير فرص عمل للأردنيين، موضحا ان محافظة الزرقاء لديها 574 الف عامل من اصل مليون و175 الف نسمة هم عدد سكان المحافظة.

وقال ان الوزارة بدأت بإجراء عمليات تفتيش ورقابة صارمة على جميع القطاعات وبدأت بفرض عقوبات صارمة على مخالفي التشغيل قد تصل الى الاغلاقات طويلة الامد.

من جهته قال رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم انه تم بموجب المذكرة استحداث مكتب للتشغيل في الغرفة لزيادة التعاون بين القطاع الخاص في الزرقاء ووزارة العمل في مجال تشغيل الاردنيين موضحا ان المذكرة تتضمن اتاحة تبادل المعلومات والاستفادة من انظمة التشغيل الإلكترونية المطبقة في الوزارة حول فرص العمل المتاحة لدى الشركات والمؤسسات التجارية والخدمية المنتسبة للغرفة.

واعرب شريم عن امله في ان تسهم هذه الاتفاقية في تعميق التعاون المشترك مع وزارة العمل من اجل خدمة ابناء الزرقاء في محاربة البطالة ورفع نسبة تشغيل الاردنيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين وزارة العمل الأردنية وغرفة تجارة الزرقاء مذكرة تفاهم بين وزارة العمل الأردنية وغرفة تجارة الزرقاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday