إطلاق اتفاقية لمساندة أصحاب المشاريع الصغيرة في جدة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

إطلاق اتفاقية لمساندة أصحاب المشاريع الصغيرة في جدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق اتفاقية لمساندة أصحاب المشاريع الصغيرة في جدة

الغرفة التجارية الصناعية بجدة
جدة - واس

اتفقت الغرفة التجارية الصناعية بجدة وجمعية الأيدي الحرفية الخيرية (حرفية) عبر مذكرة تعاون جرى توقيعها بين الجانبين أمس على تأهيل وتوظيف مئات الشباب والفتيات السعوديين خلال العام المقبل، ومساعدة وتشجيع فئات المجتمع على تعلم المهن والحرف والصناعات اليدوية، ودعمهم لعمل مشاريع صغيرة وتسويق منتجاتهم للوصول إلى الاكتفاء الذاتي ودعم الاقتصاد الوطني.

ونصت الاتفاقية التي وقعها نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام ورئيس مجلس إدارة حرفية الدكتور مصطفى بن محمد القرشي في المقر الرئيسي للغرفة على دعم الحرفيين والحرفيات، وإيجاد فرص عمل لهم وتوجيههم حسب البرامج المعمول بها، ومساندة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة لهم.
وأكد البسام أن غرفة جدة من جانبها ستلتزم بالمساهمة في البرامج التأهيلية والحرفية والتسويقية للمدربين والمدربات والمستفيدين من عموم المجتمع من الجنسين، إضافة للإعلام والتسويق، وجمع بيانات الراغبين والراغبات في الاستفادة من البرامج التدريبية، وستوفر قاعات التدريب لإقامة الدورات والبرامج، والمساعدة في جلب الداعمين والرعاة للفعاليات والمعارض والبرامج، علاوة على تأمين الحرفيين والحرفيات السعوديين لشغل أركان ومساحات بيع في المهرجانات والأسواق التي تنفذها حرفية، وصولاً للهدف الأهم للطرفين وهو العمل على تأهيل وتوظيف مئات الشباب والفتيات الحرفيين السعوديين.
ولفت النظر إلى أن الغرفة عملت على تنمية المنشآت الصغيرة و تطوير الحرف اليدوية والتقليدية من خلال إدارة برامج المسؤولية الإجتماعية بمركز الأوقاف والمسؤولية الاجتماعية التي تعني بتشجيع إحياء مبادرات الحرف اليدوية من خلال تدشين آلية لمشروع معرض متكامل بهدف النهوض بالقطاع الحرفي بالمملكة لتحقيق المنافع الاقتصادية والاجتماعية، وتعمل على تأهيل وتوظيف أكثر من (5) آلاف شخص سنوياً عبر المنشآت الصغيرة والناشئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اتفاقية لمساندة أصحاب المشاريع الصغيرة في جدة إطلاق اتفاقية لمساندة أصحاب المشاريع الصغيرة في جدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday