المشروبات الوطنية ترعى أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للاسكواش
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

المشروبات الوطنية ترعى أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للاسكواش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشروبات الوطنية ترعى أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للاسكواش

شركة المشروبات الوطنية
رام الله - فلسطين اليوم

قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعاية لصالح أكاديمية تعليم رياضة السكواش التابعة لجمعية الشبان المسيحية في القدس، من خلال تقديم مجموعة من المستلزمات والمعدات الرياضية إضافة إلى الزي الرياضي الموحد الذي يحمل شعار "كابي".

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بحضور عماد الهندي مدير عام الشركة وأندريا بحبح مدير عام المركز المجتمعي والرياضي- جمعية الشبان المسيحية، إلى جانب حضور علاء العيساوي المنسق الفني في شركة المشروبات الوطنية.

واستهدفت أكاديمة السكواش الفئات العمرية ما بين 4-12 عاما، حيث يتم تدريب الأطفال من مدينة القدس وضواحيها دون أي رسوم، وعلى أيدي مجموعة من المدربين القدماء والمهرة على رأسهم عبد الحميد أبو رميلة بطل فلسطين في لعبة السكواش.

وخلال حفل التوقيع، أكد عماد الهندي على خصوصية مدينة القدس وحرص إدارة الشركة على دعم المراكز والمؤسسات التي تقدم الخدمات المجتمعية والرياضية والترفيهية لصالح المجتمع المقدسي، معربا عن اعتزازه بشراكة طويلة الأمد بين الشركة وجمعية الشبان المسيحية، والتي تعمل في فلسطين منذ أكثر من سبعين عاما وساهمت بشكل كبير وفعال في تأسيس الألعاب الجماعية ونشر الثقافة الرياضية في المجتمع لا سيما بين الفئات العمرية الناشئة والشابة لكلا الجنسين.

وتمنى الهندي النجاح والاستمرارية لأكاديمية السكواش، مثنيا على الجهود التي تبذلها الجمعية من أجل تطوير هذه اللعبة، إضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية للأطفال بشكل مجاني، معبرا عن أمله بأن تسهم رعاية الشركة في توفير مستلزمات التدريب واحتياجات اللاعبين، والمشاركة في خلق بيئة رياضية وصحية ملائمة لأطفال القدس.

من جهته، تقدم أندريا بحبح بالشكر الجزيل لإدارة شركة المشروبات الوطنية، مؤكدا عمق الشراكة التاريخية التي تربط الطرفين، مضيفا: "شرف كبير لنا أن نحظى برعاية الشركة لاستكمال إنشاء أكاديمية السكواش، حيث تمتلك الجمعية ملعب السكواش الوحيد في مدينة القدس، فيما سيسهم هذا الدعم بشراء المعدات الرياضية اللازمة للتدريب والملابس للاعبين والتي تعد مستلزمات ذات تكاليف عالية وباهظة الثمن".

وأكد بحبح أن إدارة الجمعية عملت على تأسيس أكاديمية السكواش إلى جانب أكاديميتي كرة السلة وتنس الطاولة، من أجل نقل هذه اللعبة إلى الفئات العمرية الصغيرة والأجيال الشابة، مشيرا إلى أن الأكاديمية تضم حتى الآن قرابة 70 طفلا وطفلة، فيما ارتأت الجمعية إلى تنظيم الدورات بشكل مجاني للأطفال مراعاة للضائقة المالية التي تعاني منها بعض الأسر المقدسية، لا سيما في أحياء القدس وضواحيها، وتخفيفا للضغوطات النفسية التي يواجهها الأطفال بسبب نقص مساحات اللعب في المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية ترعى أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للاسكواش المشروبات الوطنية ترعى أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للاسكواش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday