المغربي محسن الكوراجي  يقترب من الفوز بلقب دورة ديمبوكرو
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

المغربي محسن الكوراجي يقترب من الفوز بلقب دورة ديمبوكرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغربي محسن الكوراجي  يقترب من الفوز بلقب دورة ديمبوكرو

الدراج المغربي، محسن الكوراجي
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

احتفظ الدراج المغربي، محسن الكوراجي، بالقميص الأصفر للطواف، بعد إجراء المرحلة الخامسة منه، أمس الأربعاء في مدينة ديمبوكرو على شكل سباق ضد الساعة مسافته 16.5 كلم.
 
وسجلت هذه المرحلة فوز الإيفواري سيسي ايسياكا، الذي قطع مسافة السباق في ظرف "23د12ث44ج.م"، متبوعًا بالدراج المغربي سفيان حادي في الصف الثاني بفارق 29ثانية متبوعًا بالمهدي شكري في الصف الثالث ثم صلاح الدين المراوني في الصف الرابع يليه محسن الكوراجي في الصف الخامس و عبد الرحيم الزاهيري  في الصف السادس.
 
وفي الترتيب العام، لازال محسن الكوراجي في المقدمة وبالتالي حيازته للقميص الأصفر بمجموع توقيت 11س 55د43ث متبوعًا بمواطنه المهدي شكري بفارق 1دقيقة و 6 ثواني، ثم الإيفواري سيسي إسيساكا في الصف الثالث متبوعًا بسفيان حادي في الصف الرابع ثم صلاح الدين المراوني في الصف الخامس و أنس أيت العبدية في الصف السادس. محسن الكوراجي الذي انتزع القميص الأصفر من مواطنه عبد الرحيم الزاهيري في المرحلة الرابعة، لازال يحتفظ  كذلك بقميص أحسن متسابق شاب فيما يحتفظ المهدي شكري بقميص  أسرع متسابق في الطواف.
 
وفي الترتيب العام الخاص بالفرق، المنتخب المغربي يتصدر الترتيب العام  بمجموع توقيت 35س 46د 26 ث، متبوعًا بمنتخب الكوت ديفوار في الصف الثاني بفارق 25د03ث، ثم منتخب رواندا في الصف الثالث بفارق 31د 27 ث.
 
وتجرى اليوم الخميس المرحلة السادسة ما قبل الأخيرة، لطواف المصالحة في دورته الثالثة والعشرين وستربط بين مدينتي ياكرو و دالوا على مسافة 138.7 تتضمن مدار مغلق طوله 2.7 كلم في دورتين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي محسن الكوراجي  يقترب من الفوز بلقب دورة ديمبوكرو المغربي محسن الكوراجي  يقترب من الفوز بلقب دورة ديمبوكرو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday