نجوم غانا يطالبون بإقالة المدرب الإسرائيلى قبل نهائيات أفريقيا
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

نجوم غانا يطالبون بإقالة المدرب الإسرائيلى قبل نهائيات أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم غانا يطالبون بإقالة المدرب الإسرائيلى قبل نهائيات أفريقيا

المدرب الإسرائيلى
البرازيل-فلسطين اليوم

باتت أيام المدرب الاسرائيلى افرام جرانت مع المنتخب الغانى لكرة القدم معدودة، فلم يعد رفض وجوده مع النجوم السوداء بعد الهزيمة امام مصر فى تصفيات كأس العالم مقصورا على المسئولين فقط، بل انضم اليهم غالبية نجوم الفريق الذين طالبوا بالتخلص منه قبل انطلاق نهائيات كأس الامم الافريقية المقبلة فى الجابون.

وذكرت تقارير صحفية فى غانا أن هناك حالة من عدم الرضا من اللاعبين الكبار فى المنتخب من اسلوب جرانت، بل أنهم اجروا اتصالات مع مسئولى الاتحاد لانهاء تعاقده قبل كاس الامم المقبلة وعدم الانتظار حتى انطلاقها، حتى يمكن ان يستعيد الفريق توازنه ونتائجه الطيبة مرة اخري.

واضافت أن الاتجاه السائد داخل الاتحاد بالفعل الاستغناء عن المدرب ولكن يتم حاليا البحث عن سبيل للوفاء بالشرط الجزائى والبالغ ربع مليون دولار، لانه وطبقا للتعاقد فان عقده ينتهى بعد المونديال الاسمر المقبل، مما يجعل المسئولين فى حالة من الارتباك والحيرة فى حالة عدم القدرة على دفع قيمة المبلغ.

فى الوقت نفسه كشف مصادر صحفية ان الاتحاد بدأ بالفعل اتصالات سرية مع المدير الفنى السابق للمنتخب والحالى لفريق الخرطوم كواسى ابياه لخلافة المدرب الاسرائيلى فى مهمته، والعودة من جديد لتولى المسئولية التى سبق له القيام بها بدلا من الصربى جوران ستفانوفيتش، ولكن جرى الاستغناء عنه لعدم تحقيق الفريق النتائج المرجوة فى نهائيات كاس العالم بالبرازيل.

واضافت المصادر ان ابياه ابدى استعدادا للعودة من جديد لقيادة النجوم السوداء خلال الفترة المقبلة، وانتشالهم من حالة التراجع التى تلاحقهم خلال المباريات الماضية وأدت الى ضعف فرصتهم فى الوصول الى نهائيات كاس العالم.

وبينما يسير الاتحاد الغانى فى طريق التخلص من جرانت وجهازه الفني، حاول الاخير اللعب بورقة الامانى والتمنيات أملا فى الاستمرار على رأس المسئولية، من خلال التعهد بالحصول على لقب كاس الامم الافريقية المقبلة فى الجابون، والثأر من المنتخب المصرى الذى يلعب معه فى المجموعة نفسها .

وطالب جرانت الجميع فى غانا بالتركيز على المونديال الاسمر وطى صفحة تصفيات كاس العالم وبالتحديد مباراة مصر الاخيرة، مشيرا الى ان الهدف واضح امامه وهو لقب كأس إفريقيا وانه يريد الاستمرار حتى ينهى عقده بهذا التتويج خاص ان التعاقد معه كان لهذا الغرض.

واضاف المدرب الاسرائيلى أن المهمة فى الجابون لن تكون سهلة فهناك العديد من المنافسين الاقوياء الطامحين لنفس الغرض، ولكن كل شيء ممكن وأنه فى عالم كرة القدم يجب عدم التفكير فى ابعد من الخطوة التالية، وبالتالى فان الاهتمام والانظار يجب ان تركز على نهائيات القارة المقبلة، على ان يكون هناك حديث اخر بعدها.

ومع تعالى الاصوات بانهاء عقد المدرب الاسرائيلى ..بدأ اكثر من مدير فنى اجنبى يرشح نفسه لتولى المسئولية مثل الايطالى فابيو لوبيز الذى اعلن صراحة رغبته فى قيادة النجوم السوداء خلال الفترة المقبلة، مؤكدا انه يمتلك جميع المقومات والخبرات من اجل ذلك حيث انه سبق توليه تدريب ستة أندية بالاضافة الى منتخب وطني، كما ان سنه صغيرة ويمكنه اضافة الكثير من النواحى الفنية له.

واضاف لوبيز انه لا يريد بالطبع الخوض فى الجانب التكتيكى والفنى للنجوم السوداء خلال الفترة الماضية، ولكنه يرى كمدرب محترف انه فى حاجة لمزيد من التطوير وأنه يعرف اثنين من نجومه بحكم وجودهما فى الدورى الايطالى وبالتحديد فى ناديى تورينو واودونيزي.

المعروف ان المدرب الايطالى تولى من قبل مسئولية فريق يوروليمبيا وايضا منتخب بنجلاديش بخلاف عمله كمكتشف للمواهب لفريقى فيورونتينا واتلانتا.

كما عرض مانويل زكرياس المدير الفنى لفريق بيشام يونايتد الغانى الحائز على لقب كأس الاتحاد نفسه على المسئولين لتولى المهمة خلفا لجرانت، وقال إنه جاهز لهذا الامر لاسيما بعد شهادة الجميع بادائه الفنى مع فريقه وقيادته لمنصة التتويج، وأنه سيكون اسعد الناس لو اسندت اليه الادارة مهمة قيادة النجوم السوداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم غانا يطالبون بإقالة المدرب الإسرائيلى قبل نهائيات أفريقيا نجوم غانا يطالبون بإقالة المدرب الإسرائيلى قبل نهائيات أفريقيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday