فوز ثان لكل من شيكاغو وليكرزفي الدوري الأميركي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

فوز ثان لكل من "شيكاغو" و"ليكرز"في الدوري الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز ثان لكل من "شيكاغو" و"ليكرز"في الدوري الأميركي

لاعب شيكاغو بولز ديريك روز
واشنطن -اف ب

حقق كل من شيكاغو بولز ولوس انجليس ليكرز فوزه الثاني على حساب كليفلاند كافالييرز وهيوستن روكتس على التوالي الجمعة في الدور الثاني من البلاي اوف (نصف نهائي المنطقة) في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وتقدم شيكاغو وليكرز على منافسيهما بفوزين مقابل هزيمة واحدة، وكل منهما يملك فرصة الاقتراب من التأهل الى نهائي منطقته كون المباراة المقبلة ستقام الاحد على ارضه.

في المنطقة الشرقية، فاز شيكاغو على ضيفه كليفلاند 99-96، وفي الغربية تغلب ليكرز على ضيفه هيوستن 124-99، ويتاهل الفريق الفائز في 4 من 7  مباريات الى نهائي المنطقة (نصف نهائي البطولة).

 في المباراة الاولى، "ذبح" ديريك روز الضيوف عندما سجل الرمية الثلاثية التي حملت الفوز في الثانية الاخيرة بعدما كان التعادل سيد الموقف (96-96).

ورد مدرب كليفلاند ديفيد بلات ولاعبوه اسباب الخسارة الى الغيابات المؤثرة بداعي الاصابة على غرار كيفن لوف، وكذلك قلة الفعالية تحت السلة في المتابعات الهجومية (9 لكليفلاند مقابل 18 لشيكاغو).

وقال بلات بعد المباراة "هذا هو الشق الذي يجب ان نحسنه في المستقبل، لقد اعطى اللاعبون افضل ما لديهم في مباراة كانت فيها اللياقة البدنية حاضرة بقوة".

من جانبه، عبر روز الذي سجل في المباراة 30 نقطة 14 منها في الربع الاخير (مع 7 متابعات)، عن فرحته الكبيرة بالفوز وقال "انا ممتن جدا وشاكر لزملائي الذين اعطوني الكرة في تلك اللحظة".

وكانت سعادة روز وزملائه كبيرة جدا خصوصا انه سجل النقاط الثلاث وتجنب التمديد وربما الخسارة بعد محاولة فاشلة من رمية ثلاثية قام بها لاعب كليفلاند جي. آر. سميث قبل 11 ثانية من النهاية.

واضاف جيمي باتلر (20 نقطة و8 متابات) ومايك دانليفي (16 نقطة و6 متابعات) لشيكاغو، فيما كان "الملك" ليبرون جميس (27 نقطة و8 متابعات و14 تمريرة حاسمة) وسميث (14 نقطة) وكيفن ايرفينغ الذي خاض المباراة وهو مصاب (11 نقطة)، افضل المسلجين في صفوف الخاسر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز ثان لكل من شيكاغو وليكرزفي الدوري الأميركي فوز ثان لكل من شيكاغو وليكرزفي الدوري الأميركي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday