روزبرغ ينطلق من المقدمة في جائزة الولايات المتحدة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

روزبرغ ينطلق من المقدمة في جائزة الولايات المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روزبرغ ينطلق من المقدمة في جائزة الولايات المتحدة

الالماني نيكو روزبرغ
اوستن ـ أ ف ب

سينطلق الالماني نيكو روزبرغ (مرسيدس) من المركز الاول في جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة السابعة عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد غدا الاحد بعد تصدره التجارب الرسمية اليوم السبت في اوستن.

وتقدم روزبرغ على زميله البريطاني لويس هاميلتون ومتصدر ترتيب السائقين، وثنائي وليامس الفنلندي فالتيري بوتاس والبرازيلي فيليبي ماسا.

وهذه المرة التاسعة ينطلق فيها روزبرغ من المركز الاول.

وسيقام سباق الولايات المتحدة بمشاركة 18 سائقا في ظل غياب فريقي كاترهام الذي يعاني مشكلات مالية وماروسيا المدمر من الاصابة شبه القاتلة لسائقه الفرنسي جول بيانكي، كما يعاني فريقا فورس انديا وساوبر.

ومن المتوقع ان تنحصر المنافسة بين السائقين الموهوبين هاميلتون وروزبرغ، بعدما ضمنت مرسيدس لقب الصانعين في سباق سوتشي الاخير.

في روسيا، واصل هاميلتون زحفه نحو احراز اللقب العالمي للمرة الثانية في مسيرته بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي والتاسع هذا الموسم بسيطرته على الجائزة.

واستحق هاميلتون الفوز بسباقه الحادي والثلاثين في مسيرته اذ حافظ على مركزه الاول ما سمح له بتوسيع الفارق مع روزبرغ الى 17 نقطة بعد ان حل الاخير ثانيا، ليحصل فريقهما مرسيدس على ثنائيته التاسعة لهذا الموسم وفوزه الثالث عشر من اصل 16 سباقا، ما سمح له بالتالي في حسم لقب الصانعين برصيد 565 نقطة امام ريد بول-رينو بطل الاعوام الاربعة الاخيرة (342 نقطة) ووليامس-مرسيدس (216) قبل ثلاثة سباقات على اختتام الموسم.

ويملك هاميلتون، الذي يخوض موسمه الثاني مع مرسيدس اي ام جي، افضلية الفوز على الحلبة في 2012 على متن ماكلارين بعدما انتقل السباق من انديانابوليس الى اوستين في تكساس.

ويبقى 3 سباقات حتى نهاية الموسم، فبعد اوستن يتجه السائقون الى البرازيل ثم ابوظبي الذي ستكون نقاطه مضاعفة بحسب الانظمة الجديدة، وبالتالي سيبقى الصراع مفتوحا بين ثنائي مرسيدس حتى خط النهاية من السباق الاماراتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزبرغ ينطلق من المقدمة في جائزة الولايات المتحدة روزبرغ ينطلق من المقدمة في جائزة الولايات المتحدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday