ديوكوفيتش ووليامز يواصلان تصدرالتصنيف العالمي في التنس
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

ديوكوفيتش ووليامز يواصلان تصدرالتصنيف العالمي في التنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديوكوفيتش ووليامز يواصلان تصدرالتصنيف العالمي في التنس

ديوكوفيتش ووليامز
باريس ـ قنا

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش هيمنته على الصدارة وتفوقه أمام السويسري روجيه فيدرر في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة يوم الإثنين، والتي لم تشهد أي تغييرات في المراكز العشرة الأولى.

ويحتل ديوكوفيتش، الذي تغلب على فيدرر يوم الأحد ليتوج بلقب بطولة ويمبلدون الانجليزية للتنس على حسابه للموسم الثاني على التوالي، الصدارة برصيد 13845 نقطة مقابل 9665 نقطة لفيدرر و7810 نقاط في المركز الثالث للبريطاني آندي موراي الذي خرج من الدور قبل النهائي بويمبلدون.

وجاء السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الرابع برصيد 5790 نقطة فالياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس برصيد 5525 نقطة ثم التشيكي توماس بيرديتش في المركز السادس برصيد 5140 نقطة وحل الإسباني ديفيد فيرير في المركز السابع برصيد 4445 نقطة.

واحتل الكندي ميلوس راونيتش في المركز الثامن برصيد 3810 نقاط تلاه الكرواتي مارين سيليتش في المركز التاسع برصيد 3540 نقطة فالاسباني رافاييل نادال في المركز العاشر برصيد 3000 نقطة.

وفي التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات عززت الأمريكية سيرينا وليامز موقعها بشكل كبير في القائمة التي صدرت اليوم حيث باتت تمتلك ما يزيد على ضعف عدد نقاط أقرب منافساتها الروسية ماريا شارابوفا، وذلك بعدما توجت سيرينا بلقب ويمبلدون للمرة السادسة في مسيرتها مطلع هذا الأسبوع.
وأحرزت وليامز يوم السبت اللقب رقم 21 لها في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بعدما تغلبت في نهائي ويمبلدون على الإسبانية جاربين موجوروزا، التي صعدت للمرة الأولى إلى المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي حيث قفزت من المركز العشرين إلى التاسع.

ورفعت سيرينا رصيدها إلى 13161 نقطة في الصدارة مقابل 6490 نقطة لشارابوفا التي خسرت أمامها في الدور قبل النهائي لكنها صعدت من المركز الرابع إلى المركز الثاني بالتصنيف.
وظلت سيمونا هاليب، التي خرجت مبكرا من البطولة، في المركز الثالث برصيد 5151 نقطة وتراجعت التشيكية بترا كفيتوفا، الفائزة بلقب ويمبلدون في العام الماضي، من المركز الثاني إلى الخامس كما تراجعت مواطنتها لوزسي سافاروفا، التي وصلت إلى نهائي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، من المركز السادس إلى الثامن بينما قفزت البولندية أجنيسكا رادفانسكا من المركز الثالث عشر إلى السابع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش ووليامز يواصلان تصدرالتصنيف العالمي في التنس ديوكوفيتش ووليامز يواصلان تصدرالتصنيف العالمي في التنس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday