انسحاب مرشحة للكونغرس بعد 12 عامًا من اتهامها بالتحرش
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

انسحاب مرشحة للكونغرس بعد 12 عامًا من اتهامها بالتحرش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انسحاب مرشحة للكونغرس بعد 12 عامًا من اتهامها بالتحرش

عضو الكونغرس الديموقراطي روبن كيوين
واشنطن - فلسطين اليوم

فتحت لجنة الأخلاق في مجلس النواب، ضمن مسلسل التحرش الجنسي الذي يهز الكونغرس الأميركي باتهامات تطاول عددًا من أعضائه، تحقيقًا مع نائب ديموقراطي متهم بالتحرش بامرأتين، فيما أطاحت تهمة بالتحرش قبل 12 عامًا، مرشحة للكونغرس أعلنت انسحابها من السباق، لتكون بذلك المرأة الأولى التي تلاحقها هذه التهمة وتؤثر على مستقبلها السياسي.

وقالت اللجنة في بيان إنها على علم «باتهامات» ضد النائب عن نيفادا روبن كيوين "38 عامًا" الذي انتخب العام الماضي، ونقل موقع «بازفيد» عن امرأة قولها إن النائب قام بإيحاءات جنسية متكررة ولامس فخذها مرتين من دون موافقتها عندما كانت تعمل ضمن فريق حملته عام 2016، كما قالت ناشطة في مجموعة ضغط في نيفادا إنها تعرضت الى محاولات تحرش متكررة من كووين عندما كانت عضوًا في المجلس المحلي، غير أن النائب نفى الاتهامات ورفض حتى الآن الاستقالة، رغم أن زعيمة الأقلية في مجلس النواب نانسي بيلوسي حضته على بذلك.

في السياق ذاته، أعلنت المرشحة لعضوية الكونغرس في الدائرة الثالثة لكنساس أندريا رامسي انسحابها من السباق بعد أن قرر الحزب الديموقراطي عدم تأييدها بسبب اتهامات بالتحرش، وكتبت على «فيسبوك» أنه بعد صرف رجل من وظيفته قبل 12 عامًا رفع دعوى ضد الشركة وزعم بشكل غير صحيح أنه طُرد لأنه «رفض أن يقيم علاقة جنسية معي»، وأضافت أن الدعوى أُسقطت لاحقًا، لكن الاتهامات كانت كافية «كي تُقرر لجنة حملة الديموقراطيين لانتخابات الكونغرس عدم دعم حملتنا الواعدة».

يذكر أن عضوين ديموقراطيين في الكونغرس اتُهما بسوء سلوك جنسي، هما النائب عن ميشيغان جون كويرز، والسيناتور عن مينيسوتا آل فرانكن، وتحقق لجنة الاخلاق في قضايا أخرى متعلقة بسياسييْن جمهوريين هما السيناتور عن تكساس بليك فيرنتهولد المتهم بالتحرش الجنسي، وترنت فرانكس الذي سأل زميلة له إن كانت ترغب بعملية تأجير رحمها له ولزوجته لينجبا طفلًا، علمًا أن فرانكس استقال الأسبوع الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسحاب مرشحة للكونغرس بعد 12 عامًا من اتهامها بالتحرش انسحاب مرشحة للكونغرس بعد 12 عامًا من اتهامها بالتحرش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday