سيدتا الكوريتين يتألقان بأزياء خلابة ليكونا أيقونة الموضة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

انتقيا ملابس تعبر عن مدى قوة الدولة

سيدتا الكوريتين يتألقان بأزياء خلابة ليكونا أيقونة الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدتا الكوريتين يتألقان بأزياء خلابة ليكونا أيقونة الموضة

ري سول-جو
بيونغ يانغ ـ نادين موسى

تشتهر كوريا الشمالية بعناوين أخبارها الغريبة ، والأغرب والأحدث هو الترحيب بزوجة الزعيم كيم جونغ أون -روج سول-جو ، ، باعتبارها "مصدر وحي للموضة "  من قبل المتحدث الرسمي لكوريا . وقد التقت السيدتان الأوليان لكوريا الشمالية والجنوبية الجمعة في قرية بانمونجيوم ، وهي القرية التي وقعت فيها اتفاقية الهدنة عام 1953. ومشي الاثنتين جنبًا إلى جنب وراء زوجيهما رئيسي كوريا وهما يرتديان ملابس مذهلة ، إذ أظهرتا جبهة موحدة في ملابس ذات ألوان باستيل رائعة .

وارتدت روج سول من كوريا الجنوبية معطفًا أزرق فاتحًا (لا يختلف عن معطف مملوك من قِبل دوقة كامبردج) ، بينما ارتدت ري سول-جو ثوبًا مرجانيًا شاحبًا وبلوزة متطابقة على نمط عتيق شبيهة بشيء ترتديه جاكلين كينيدي في الستينيات.

ويأتي هذا الظهور في أعقاب موجة جديدة من الظهور العلني من قبل ري سول-جو، الذي يعتقد أنها تبلغ من العمر  29عاما  ولديها ثلاثة أطفال من الزعيم الكوري الشمالي. وقد تم تصويرها وهي ترتدي ملابس باللون الفاتح الباستيل مماثلة في بيونغ يانغ وفي زيارة إلى بكين مع زوجها في مارس/ أذار. في هذا الشهر، قد أعطتها وسائل الإعلام الرسمية  لقب آخر بدلًا من "الرفيق" أو "المدام" إلى "السيدة الأولى المحترمة" ، وهي المرة الأولى التي يستخدم فيها هذا اللقب منذ عام 1974.

ويعبر مظهر السيدة الأولى عن مدى قوة كوريا، ويعد التأثير الثقافي حتى هو الآن أحد التكتيكات القليلة التي لا تستخدمها كوريا الشمالية في سعيها لبسط نفوذها على العالم ، ولكن مع ميلانيا ترامب في أميركا ، بريجيت ماكرون في فرنسا وبنغ يوان في الصين  فهم نساء لا تدعمن فقط مواقف أزواجهن السياسية. ولكن تعززن أيضًا اقتصادات بلدانهم من خلال تحديد اتجاهات الموضة  وارتداء  ملابس من تصميم أشهر مصممي الأزياء في البلاد .

 وقال المتحدث الرسمي لكوريا عن تأثير ري ، "لقد أصبحت" ري "أهم أيقونة للموضة ومصدر إلهام ونموذج يحتذى به لشابات كوريا الشمالية". " بينما قالت إحدى النساء الهنديات الكوريات الشماليات إنها كلما شاهدت ري على شاشات التلفاز ، فإن أول شيء تراه هو ما ترتديه ري"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدتا الكوريتين يتألقان بأزياء خلابة ليكونا أيقونة الموضة سيدتا الكوريتين يتألقان بأزياء خلابة ليكونا أيقونة الموضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب

GMT 20:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

الفلفل الحلو يعد كنزًا من فيتامين" C"

GMT 12:55 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان طلعت زكريا يبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الموقف"

GMT 04:11 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الزبيب لعلاج الإمساك وأمراض الجهاز التنفسي والهضمي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday