إسبانيا تعلن عن موعد تخفيف إجراءات العزل بسبب كورونا في البلاد
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

إسبانيا تعلن عن موعد تخفيف إجراءات العزل بسبب كورونا في البلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسبانيا تعلن عن موعد تخفيف إجراءات العزل بسبب كورونا في البلاد

رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانتشيز
مدريد ـ فلسطين اليوم

أعلنت الحكومة الإسبانية أنها تعتزم البدء في إنهاء إجراءات العزل العام المتعلقة بفيروس كورونا، في النصف الثاني من شهر مايو المقبل. وقال رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانتشيز، اليوم الأربعاء، في جلسة برلمانية سيطلب خلالها من النواب تمديد حالة الطوارئ حتى التاسع من مايو أيار، إنه سيتم تخفيف القيود ببطء وبالتدريج لضمان سلامة المواطنين، وأن السلطات سترفع  قيود كورونا تدريجيا بدءا من 15 من شهر مايو المقبل.

في سياق متصل رجح سانتشيز عقد أول اجتماع للاتحاد الأوروبي يوم الخميس بشأن تقديم مساعدات جراء فيروس كورونا. وفرضت إسبانيا، ثاني دولة في العالم بعد أمريكا من حيث عدد الإصابات بالفيروس، إجراءات العزل العام للمرة الأولى في 14 مارس الماضي. وبلغ إجمالي الإصابات بالفيروس في هذه البلاد 204178، والوفيات 21282.

وكانت إيطاليا، ثالث دولة في قائمة الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا، قد أعلنت هي الأخرى أمس الثلاثاء عن البدء بتخفيف إجراءات العزل العام اعتبارا من 4 مايو، مع اتباع أقصى درجات الحيطة والحذر. وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في العالم، 2568258، وإجمالي الوفيات 177501. واحتلت الولايات المتحدة الصدارة في القائمة بـ852306 إصابات، وثم إسبانيا - 204178، وإيطاليا - 183975، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز.

قد يهمك أيضا :  

حزب اليسار الملكي في اسبانيا؟!!

الخارجية تؤكد تضامن فلسطين مع اسبانيا في مواجهة فيروس كورونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تعلن عن موعد تخفيف إجراءات العزل بسبب كورونا في البلاد إسبانيا تعلن عن موعد تخفيف إجراءات العزل بسبب كورونا في البلاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday