إسلام 2446 رجلًا وامرأة من 16 دولة في تعاوني شمال الرياض
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

إسلام 2446 رجلًا وامرأة من 16 دولة في تعاوني شمال الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسلام 2446 رجلًا وامرأة من 16 دولة في تعاوني شمال الرياض

الرياض - واس

أشهر (2446) رجلا وامرأة من (16) جنسية، إسلامهم خلال عام 1434هـ في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض. وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب خالد بن محمد المنصور، أن المسلمين والمسلمات الجدد من : أمريكا، وألمانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وبريطانيا، وسريلانكا، والصين، والفلبين، وفيتنام، ونيبال، والهند، وإثيوبيا، وأوغندا، وغانا، ومدغشقر، وكينيا. وأفاد أن المكتب نظم (43) ملتقى من ملتقيات "حُجة وهداية" الأسبوعية للمسلمين وغير المسلمين، حضرها أكثر من (4177) شخصا من الجاليات: الصينية، الفلبينية، والنيبالية، وبلغ عدد الجولات الدعوية الميدانية (37) جولة، استفاد منها (1866) شخصا، بالإضافة إلى قيام داعيات المكتب بتنفيذ (1100) زيارة للمشاغل النسائية الواقعة ضمن نطاق المكتب في أحياء شمال الرياض، شملت (54) مشغلا، وجرى في تلك الجولات التعريف بالإسلام. وأشار إلى أن المكتب نظم العديد من المحاضرات والدروس الداخلية والخارجية للرجال والنساء بلغت (1987) ما بين محاضرة ودرس، استفاد منها أكثر من (164032) شخصاً, وتم خلال تلك الفترة توزيع أكثر من (34311) مادة دعوية تشمل كتباً وأشرطة ومطويات وترجمات متنوعة، منها ما تم توزيعه ضمن برنامج "هدية العيد" على الطبيبات والممرضات والعاملات في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بشمال الرياض. وبين أن عدد رسائل الجوال الدعوية وغيرها التي أرسلت خلال تلك الفترة باللغتين العربية والإنجليزية بلغت أكثر من نصف مليون رسالة، وسيّر المكتب (39) رحلة عمرة استفاد منها (1950) شخصا، تحقيقا لرغبة المسلمين الجدد بأداء مناسك العمرة، كما تم تفطير (41533) صائما خلال شهر رمضان الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلام 2446 رجلًا وامرأة من 16 دولة في تعاوني شمال الرياض إسلام 2446 رجلًا وامرأة من 16 دولة في تعاوني شمال الرياض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:37 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

المستكشفون الأوروبيون سبب انتشار مرض "السل" في العالم

GMT 12:17 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الأثقال المصري يشيد بتكريم أبطال الرياضة

GMT 13:52 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تضبط حافلة بحمولة زائدة 16 راكبا في جنين

GMT 18:47 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

السبب الحقيقي لانفصال كاظم الساهر عن زوجته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday