الجمارك الأردنية تحبط تهريب بضائع مختلفة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

الجمارك الأردنية تحبط تهريب بضائع مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمارك الأردنية تحبط تهريب بضائع مختلفة

عمان ـ بترا

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب محاولة تهريب بضائع مختلفة وذلك خلال الفترة الواقعة ما بين الأول من أيلول والرابع والعشرين من تشرين الأول الماضي. وقال مدير عام الجمارك منذر العساف إن هذه القضايا اشتملت على محاولات تهريب ذهب ومجوهرات مختلفة بوزن 720 غراما، وسجائر مختلفة بعدد 865 كروزا، وتبغ خام بعدد 1000كغم، وأجهزة خلوية بعدد 1435 جهازا، وأجهزة رسيفرات بعدد 450 رسيفرا، ولواقط ستلايت بعدد 300 لاقط، وآي باد بعدد 404 أجهزة، وحب هيل بوزن 1280 كغم، وقطع سيارات مختلفة بعدد 3378 قطعة، ونظارات مختلفة بعدد 7626نظارة، وأقمشة بعدد 425 رولا، و57 طن خيوط، ودراجة نارية ومواد تجميل وأجهزة كهربائية مختلفة. وأضاف إن الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة على المضبوطات بلغت 350 ألف دينار، وتم إحالة قضايا الضبطيات إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة. وأكد أن هذه الضبطيات تعتبر من الضبطيات النوعية المميزة والتي تحتاج إلى جهد مضاعف من خلال التحري والحصول على المعلومات الكافية للوصول إلى مصدر التهريب ما يعكس مدى المهنية العالية والفراسة التي يتمتع بها موظفو الجمارك في إحباط كافة محاولات التهريب بشتى أنواعها وأساليبها لحماية أمننا الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمارك الأردنية تحبط تهريب بضائع مختلفة الجمارك الأردنية تحبط تهريب بضائع مختلفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:37 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

المستكشفون الأوروبيون سبب انتشار مرض "السل" في العالم

GMT 12:17 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الأثقال المصري يشيد بتكريم أبطال الرياضة

GMT 13:52 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تضبط حافلة بحمولة زائدة 16 راكبا في جنين

GMT 18:47 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

السبب الحقيقي لانفصال كاظم الساهر عن زوجته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday