مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

مقتل 70 مسلحًا من "داعش" في معارك شمال بعقوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 70 مسلحًا من "داعش" في معارك شمال بعقوبة

عناصر تنظيم داعش
بغداد - فلسطين اليوم

أعلن مصدر أمني في محافظة "ديالى"العراقية اليوم عن مقتل  70  مسلحا من تنظيم "داعش" في معارك شمال بعقوبة.

وقال المصدر أن خسائر تنظيم "داعش" في العملية العسكرية التي نفذتها قوات عراقية مشتركة مدعومة من سرايا الحشد الشعبي وباسناد الطيران الحربي في الايام الماضية شمال بعقوبة بلغت 70 قتيلا، بينهم قيادات بارزة اضافة إلى تحرير سبع قرى تحيط بمنطقة الصفرة على الحدود الفاصلة مع صلاح الدين من جهة ناحية العظيم شمال بعقوبة شمال شرق العراق.
 
وأوضح أن العملية العسكرية أسفرت أيضا عن تدمير15 منزلا مفخخا وخمسة آليات تحمل أسلحة متوسطة،  لافتا أن السيطرة على منطقة الصفرة التي تقع على طريق استراتيجي مهم سيسهم في قطع إمدادات لتنظيم"داعش" إلى منطقة "حمرين" التي تعد المعقل الرئيسي للتنظيم.

كما قتل 20 مسلحا من "داعش" بغارة جوية أمريكية نفذتها الطائرات اليوم استهدفت معاقلهم في ناحية زمار غرب الموصل بحسب مصدر في الطب العدلي في الموصل شمال العراق.

وفجر مسلحون ثلاثة منازل تعود لكبار ضباط شرطة نينوى جنوب الموصل شمال العراق اليوم.

وقال المصدر أن مسلحين مجهولين فجروا اليوم منزل أحد كبار الشرطة في ناحية القيارة  جنوب الموصل، ومنزل العميد محمد الوكاع  آمر فوج طوارئ شرطة الحمدانية في ذات المكان، كما فجروا منزل ثالث في القيارة يعود للعقيد نوري الوكاع آمر فوج طوارئ سجن بادوش، مشيرا أن التفجيرات الثلاثة أسفرت عن وقوع خسائر مادية فقط.

وقال مصدر أمني أن ثلاثة من عناصر الحشد الشعبي أصيبوا بجروح اليوم عندما انفجرت عبوة ناسفة في سيارة كانوا يستقلونها بمنطقة هور الحسين التابعة لقضاء المسيب شمال الحلة جنوب العراق.

الطيران الحربي الأمريكي يشن غارات ضد مسلحي "داعش" في"الأنبار"
وفي نفس السياق، أكد مصدر أمني في محافظة"الأنبار" العراقية اليوم، أن  طائرات حربية أمريكية شنت غارات جوية استهدفت أوكارا لتنظيم"داعش" في "الرمادي" غرب البلاد.

وقال " إن الطيران الحربي الأمريكي ينفذ أولى غاراته في محافظة"الأنبار"، وتحديدا في مناطق: الخالدية و5 كيلو جنوب وشرقي مدينة الرمادي مركز المحافظة ، مستهدفة أوكارا ومواقع يتحصن بداخلها عناصر من تنظيم" داعش" الارهابي".

وأوضح "ان الغارات الجوية نفذت بشكل محكم، وأسفرت عن تدمير أوكار وتجمعات لتنظيم"داعش"، وأدت إلى قتل العديد منهم".
مقتل 3 مدنيين في هجوم مسلح على أحياء سكنية غرب العراق
إلى ذلك، أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار العراقية مقتل 3 مدنيين وإصابة 4 آخرين إثر قيام عناصر مسلحة بقصف عدد من أحياء قضاء هيت غربي المحافظة الواقعة غرب العراق.

وقال المصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا اليوم عددا من قذائف الهاون على عدد من الاحياء السكنية في قضاء هيت، ما أدى الى مقتل 3  مدنيين وجرح 4 آخرين، موضحا أن القصف تسبب أيضا بأضرار مادية بعدد من المنازل، بالإضافة إلى اعطاب عدد من السيارات.
وفي محافظة ديالى شمال شرق البلاد أصيب جنديان وثلاثة من قوات البيشمركة في حادثين منفصلين.

 وقال مصدر أمني أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق ترابي قرب منطقة الصفرة التابعة لناحية العظيم شمال بعقوبة انفجرت مستهدفة دورية للجيش مما اسفر عن إصابة اثنين من افرادها .

وأضاف أن ثلاثة من عناصر البيشمركة اصيبوا بجروح اثر سقوط ثلاثة قذائف هاون على ثكنة عسكرية قرب وادي العوسج شرقي ناحية جلولاء شمال شرقي بعقوبة.  
كما قتل شخص بإطلاق نار امام منزله في منطقة بيرة مكرون التابعة لمحافظة السليمانية شمال العراق.

وقال مصدر في شرطة السليمانية  "عثر اليوم على جثة المدعو"ا ا ف" وهو عامل بناء وعمره 42 سنة أمام منزله في منطقة بيرة مكرون".

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 23:07 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير ريزوتو الجمبري بالكاري

GMT 14:00 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار في الكويت يعلنون اكتشاف مذهل في موقع "بحرة 1"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday