خطيب جمعة الفلوجة سننتصر في رمضان على الظالمين
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

خطيب جمعة الفلوجة: سننتصر في رمضان على الظالمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطيب جمعة الفلوجة: سننتصر في رمضان على الظالمين

بغداد- جعفر النصراوي

أكد إمام وخطيب جمعة اعتصام الفلوجة الجمعة، أن شهر رمضان هذا العام، سيشهد انتصارا لقضية المعتصمين على الظلم والظالمين، مثلما انتصر المسلمون على المشركين في معركة بدر الكبرى.  وفيما دعا المعتصمين إلى السير خلف علماء الدين وفقهاء أهل السنة والجماعة، طالبهم بالصمود لإحقاق الحقوق واطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات وتحقيق جميع المطالب. وقال عبد السلام المشهداني في خطبة الجمعة التي اطلق عليها عنوان (بحكمة فقهائنا يستمر حراكنا) انه "في ظل الاعتصامات السلمية وتواصل الحكومة في مماطلتها وتسويفها لحقوق المعتصمين، ما يزال المعتصمون يخرجون خلف فقهاء أهل السنة والجماعة"، مؤكدا أن "ساحات الاعتصام ستبقي خلف العلماء كونهم أهل القضية والقادة للجمهور الى حين إحقاق الحقوق". وأضاف المشهداني أن "ساحات الاعتصام في الأنبار والمحافظات الثائرة ستعمل ضمن توجيهات علماء الدين والفقهاء وسنسير خلفهم حتى تعمل الحكومة على تنفيذ الحقوق والمطالب دون مماطلة وتسويف وكذب وتزوير للحقائق". وأكد المشهداني أن "شهر رمضان سيشد انتصارا لقضية المعتصمين على الظلم والظالمين، كون رمضان كان فيه الفرقان وأهم معارك المسلمين مع المشركين منها معركة بدر الكبرى". وطالب المشهداني "المعتصمين بالصمود لإحقاق الحقوق وإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات، وتواصل المظاهرات والاعتصامات السلمية من أجل تحقيق المطالب". وأشار المشهداني إلى أن "خروج المعتصمين كان لأهداف واضحة ضمن الدستور والقانون، منها كف الأذى عن أهل السنة والجماعة وتهديد المليشيات وعصابات القتل والتخريب واسترداد الحقوق كاملة ومحاسبة قتلة المعتصمين في الفلوجة والموصل والحويجة من قبل أفراد من الجيش". وتابع المشهداني أن "الحكومة تراهن على شهر رمضان لفك الاعتصامات وإنهاء الحراك السلمي، ونحن نقول لهم "أن رمضان لن يزيدنا إلا عزيمة وصبرا في مواصلة الاعتصامات في ساحات المحافظات الثائرة". وكان الطريق الدولي السريع شرق الفلوجة حيث أقيمت الصلاة ، شهد توجه مئات الألاف من المصلين لتأدية صلاة الجمعة من جموع الشيوخ والشباب والأطفال الذين لم يمنعهم حر الصيف من الجلوس على الطرق الدولي في درجات الحرارة المرتفعة مستخدمين قبعات الراس والمضلات للوقاية من أشعة الشمس مع توزيع قناني مياه الشرب الصغيرة الباردة، في وقت رفعوا لافتات كتب عليها "علماء ديننا وفقهاؤنا هم قادتنا"، مع رفع العلم العراقي القديم والجديد ورايات العشائر في الأنبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب جمعة الفلوجة سننتصر في رمضان على الظالمين خطيب جمعة الفلوجة سننتصر في رمضان على الظالمين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 18:16 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

عريقات يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل لصناعة السلام

GMT 10:56 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم حفلة تكريمية للأسرى الناجحين في الثانوية العامة 2018

GMT 12:25 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

تشيلسي يُؤمِّن خط هجومه بصفقة صادمة في الصيف

GMT 06:06 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

مديرو المدارس يحذرون من اختبارات القراءة والكتابة

GMT 06:05 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون العاشر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday