إدارة الأزمة الإيرانية تلعب دورًا في تنفیذ مشاریع الأمم المتحدة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

إدارة الأزمة الإيرانية تلعب دورًا في تنفیذ مشاریع الأمم المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة الأزمة الإيرانية تلعب دورًا في تنفیذ مشاریع الأمم المتحدة

ممثل منظمة الامم المتحدة في إیران غري لویس
طهران ـ ارنا

صرح ممثل منظمة الامم المتحدة في إیران غري لویس ان منظمة إدارة الأزمة في إیران تلعب دورًا رئیسیًا في تنفیذ المشاریع المشترکة مع المنظمة.
واشار لویس خلال لقائه الیوم الخمیس في طهران رئیس مؤسسة ادارة الازمة للبلاد إسماعیل نجار الی طلب إیران من الأمم المتحدة في مجال خفض الأخطار في مواجهة الکوارث الطبیعیة، وقال ان موسسة ادارة الازمة في البلاد تلعب دورا رئیسیا في تنفیذ المشاریع المشترکة مع الامم المتحدة.
واشار ممثل الأمم المتحدة الی أهمیة تنمیة العلاقات بن ایران والمنظمة وکذلك تبادل الخبرات مع سائر الدول، وقال ان خبرات ایران الناجحة یمکن ان تکون في متناول ید الشعوب الاخری، مضیفا ان ایران تمتلك خبرات ناجحة في السیطرة علی مرض الملاریا ومکافحة الایدز واستقبال اللاجئین من العراق وافغانستان ومکافحة التحصر وادارة الازمات الطبیعیة.
وصرح قائلا، اننا نستطیع التعاون مع إیران في مجال مکافحة الفقر وحفظ البیئة ومکافحة تهریب المخدرات والتعاون في زمن حدوث الکوارث الطبیعیة الأمر الذي یحتاج الی التعاون الوطید بینهما.
من جانبه نوه اسماعیل نجار خلال هذا اللقاء الی حدوث الکوارث الطبیعیة في ایران وخبراتها في مجال ادارة الازمة وتقلیص حجم الاضرار الناجمة عنها.
واکد علی ارادة ایران في تعزیز ارضیات التعاون مع الامم المتحدة خاصة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) مشیرا الی المناورات المشترکة للامم المتحدة وایران التيی جرت في محافظة کرمان في مجال ادارة الزلزال.
واشار الی اهمیة تبادل الخبرات بین الشعوب المختلفة في مجال ادارة الازمة، وقال ان تعزیز العلاقات وتبادل الخبرات یعتبر احدی اولویات هذه الموسسة.


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الأزمة الإيرانية تلعب دورًا في تنفیذ مشاریع الأمم المتحدة إدارة الأزمة الإيرانية تلعب دورًا في تنفیذ مشاریع الأمم المتحدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 23:30 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

35 ألف شخص يتسابقون في إحدى أكثر المدن تلوثًا في العالم

GMT 08:33 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

عن فجوة "كورونا" من زاوية أخرى !

GMT 09:47 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صامبا ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ألعاب قوى في العالم

GMT 10:03 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"صن" تكشف تطورات جديدة بشأن قضية اغتصاب رونالدو لأميركية

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday