الرئيس بري يبحث مع الأحمد الأوضاع في فلسطين
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

الرئيس بري يبحث مع الأحمد الأوضاع في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس بري يبحث مع الأحمد الأوضاع في فلسطين

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري
بيروت - فلسطين اليوم

 أطلع مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم الخميس، رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، خلال لقاء عقد في منطقة عين التينة في لبنان على مجمل الأوضاع في فلسطين.

وشارك في اللقاء إلى جانب الأحمد، المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان كل من: السفير الفلسطيني أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، بحضور عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" محمد جباوي.

وقال الاحمد بعد اللقاء: "تشرفت بلقاء الرئيس بري ونقلت اليه تحيات القيادة الفلسطينية وفي مقدمها الرئيس أبو مازن، نحن حريصون على استمرار التنسيق والتعاون في المجالات كافة بين القيادة الفلسطينية والقيادة اللبنانية.

وأضاف: ولقد أطلعت دولته على الأوضاع التي تعيشها الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا الوضع في مدينة القدس، في ظل تصاعد الهبة الشعبية الفلسطينية التي تتصدى لقوات الاحتلال ولعصابات الصهاينة وعصابات المستوطنين التي تلاقي دعم اليمين الاسرائيلي برئاسة نتنياهو، وكذلك تصدي الشعب الفلسطيني لأعمال الاستيطان ومحاولات التغيير الديموغرافي، سواء في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية أو في بقية مناطق الضفة الغربية".

وتابع الأحمد: "عرضنا الوضع السياسي في ظل جمود الجهود لتحريك عملية السلام على الصعيد الفلسطيني - الاسرائيلي، وحرصنا على التحرك بالتنسيق مع أشقائنا العرب لعدم إبقاء وضع القضية الفلسطينية في حالة الجمود".

وأردف: كما ناقشنا مع دولته أوضاع اللاجئين الفلسطيني في مخيمات لبنان الذين هم ضيوف على الدولة اللبنانية وعلى الشعب اللبناني، حيث عبر الرئيس بري عن ارتياحه من حجم التنسيق بين منظمة التحرير بمختلف قواها وفصائلها والقيادة الفلسطينية مع الجهات اللبنانية المعنية سواء قيادة الجيش، أو الاجهزة الأمنية اللبنانية وأيضا على المستوى السياسي مع الحكومة اللبنانية؛ للمحافظة على الهدوء والسلم وعدم استغلال المخيمات الفلسطينية لتهديد السلم الاهلي في لبنان.

وقال الأحمد: وجرى الاتفاق على استمرار هذا التنسيق بكل أشكاله حتى يكون لبنان آمنا مستقرا ويخرج من كل دوائر المؤامرات التي تحاك ضده لتهديد وحدته واستقراره السياسي والامني".

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس بري يبحث مع الأحمد الأوضاع في فلسطين الرئيس بري يبحث مع الأحمد الأوضاع في فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 18:16 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

عريقات يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل لصناعة السلام

GMT 10:56 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم حفلة تكريمية للأسرى الناجحين في الثانوية العامة 2018

GMT 12:25 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

تشيلسي يُؤمِّن خط هجومه بصفقة صادمة في الصيف

GMT 06:06 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

مديرو المدارس يحذرون من اختبارات القراءة والكتابة

GMT 06:05 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون العاشر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday