عواد يبحث مع الصحة العالمية الوضع الصحي في غزة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

عواد يبحث مع "الصحة العالمية" الوضع الصحي في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عواد يبحث مع "الصحة العالمية" الوضع الصحي في غزة

وزير الصحة جواد عواد
رام الله - فلسطين اليوم

بحث وزير الصحة جواد عواد، مع مدير مكتب منظمة الصحة العالمية جيرالد روكنشواب تطورات الوضع الصحي في قطاع غزة، في ظل ماتقوم به بعض الجهات من حملات غير صحيحة، بما يتعلق بتوفر الوقود والمستلزمات الطبية في قطاع غزة جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير عواد مع روكنشواب، اليوم الاثنين، في مدينة رام الله، بحضور مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في قطاع غزة محمود ضاهر.

وأكد وزير الصحة الاستمرار بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ومد القطاع الصحي بكافة المستلزمات الطبية في كافة محافظات الوطن، ضمن الإمكانيات المتاحة وشدد على اهتمام الوزارة البالغ بالقطاع الصحي في المحافظات الجنوبية، "حيث كانت وما تزال الحريصة دائما على استمرارية عمل القطاع الصحي، وهي لم تدخر جهدا في مده بما يلزم، بل حافظت علية من الانهيار في أحلك الظروف طيلة السنوات السابقة".

من جانبه، أكد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين أن الوقود في قطاع غزة يكفي لتشغيل المشافي حتى منتصف شهر آذار المقبل، مشيرا إلى الجهود الجبارة التي تبذلها وزارة الصحة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين خاصة في قطاع غزة.

وأشاد روكنشواب بالتعاون الوثيق والمشترك بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، فيما يتعلق بتوفير الوقود والمستلزمات الطبية يذكر أن وزارة الصحة قامت خلال الشهر الجاري بتسيير 39 شاحنة من مستودعاتها في نابلس إلى مستودعاتها في قطاع غزة بقيمة أربعة ملايين دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عواد يبحث مع الصحة العالمية الوضع الصحي في غزة عواد يبحث مع الصحة العالمية الوضع الصحي في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday