أبو بكر يبحث مع وفد فرنسي التعاون في مجالي الصحة والرياضة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أبو بكر يبحث مع وفد فرنسي التعاون في مجالي الصحة والرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو بكر يبحث مع وفد فرنسي التعاون في مجالي الصحة والرياضة

سامر أبو بكر
جنين - فلسطين اليوم

بحث رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، مع وفد فرنسي من لإقليم مورت وموزيل، آفاق التعاون المشترك وتنفيذ مشاريع في البلدة.

وضم الوفد الفرنسي: رئيس الاقليم ماثيو كلاين، والمستشار الرياضي، مسؤول التعاون الدولي انطوني كابس، ومسؤول قطاع الشباب اجنس مارتشاند، ومسؤولة علاقات التعاون اللامركزي في القنصلية الفرنسية لودفين سلامبو، وعدد من المختصين في المجلات الصحية والشبابية.

ويأتي اللقاء في إطار مذكرة التوأمة التي وقعت بين الطرفين العام الماضي، التي نصت على تعزيز آفاق التعاون في عدد من المجالات، لا سيما الصحة والتعليم والرياضة، وتقديم الدعم لإقامة المرافق ذات العلاقة وتقديم الدعم اللازم لها .

وثمن أبو بكر لدى استقباله الوفد الفرنسي في مقر البلدية، العلاقة التي تربط فلسطين وفرنسا حكومة وشعبا، وشكر الوفد على هذا الاهتمام وحرصه على دعم بلدة يعبد وتعزيز صمود اهلها، ما ينعكس بالإيجاب على نواحي الحياة المختلفة الاقتصادية والاجتماعية.

ودعا الوفد إلى المساعدة في اتمام بعض المشاريع، خاصة المركز الصحي المتطور، وملعب كرة القدم، وتطوير متنزه بلدية يعبد، وقدم لهم رؤية بلدية يعبد وخطتها المستقبلية، وبعض العقبات التي تعترض سير بعض المشاريع، لا سيما الناجمة عن مضايقات الاحتلال المتواصلة بحق أهالي البلدة.

وقام الوفد الضيف بجولة إلى مواقع بعض المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها ومنها: مشروع ملعب كرة القدم الجاري تنفيذه، وبعض الطرق التي تم شقها وتعبيدها، والموقع المقرر لإقامة المركز الصحي المتطور، الذي سيبدأ العمل به قريبا.

قال رئيس الوفد ماثيو كلاين إنه اجرى لقاء مع رئيس الوكالة الفرنسية للتنمية، بعد زيارته الاولى لبلدية يعبد، وبحث معه دعم مشروع المركز الصحي المتطور في بلدة يعبد.

وأضاف: ان هناك اهتماما بالغا لدعم قطاع الامومة والطفولة، وتقديم كل ما يلزم في هذا المجال من خبرات، كذلك قطاع الشباب والرياضة، مشيرا إلى أنه اجرى عدة اتصالات لدعم مشروع ملعب كرة القدم وانه سيتلقى الرد حال عودته الى فرنسا.

واكد وقوف الشعب الفرنسي الى جانب الشعب الفلسطيني حتى نيل حريته واقامة دولته المستقلة وانهاء معاناته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو بكر يبحث مع وفد فرنسي التعاون في مجالي الصحة والرياضة أبو بكر يبحث مع وفد فرنسي التعاون في مجالي الصحة والرياضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday