عريقات يطلع شخصيات أميركية على تطورت القضية الفلسطينية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

عريقات يطلع شخصيات أميركية على تطورت القضية الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عريقات يطلع شخصيات أميركية على تطورت القضية الفلسطينية

السفير معن رشيد عريقات
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أطلع رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير في الولايات المتحدة السفير معن رشيد عريقات اليوم، شخصيات أكاديمية وسياسية أميركية على تطورت القضية الفلسطينية.

جاء ذلك في زيارة نظمها إلى ولاية فيرمونت أجرى خلالها العديد من الاجتماعات مع شخصيات مجتمعية وأكاديمية، كما ألقى محاضرة بعنوان 'نافذة على السياسة في الشرق الأوسط' شرح من خلالها قضية الشعب الفلسطيني العادلة وصورة المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا في ظل الاحتلال الاسرائيلي وغياب العدالة الاجتماعية والسياسية.

والتقى السفير عميد جامعة شامبلين العريقة تلاه لقاء طلابي أجاب من خلاله على استفسارات الطلبة في الجامعة فيما يتعلق بالوضع على الأرض والانتهاكات الاسرائيلية بحق الفلسطينيين وخاصة في مدينة القدس وقطاع غزة.

كما حل السفير ضيفا على عدد من المحاضرات الجامعية التي تركز على الدراسات الدولية ومنطقة الشرق الاوسط.

وفي حفل عشاء استضافه رئيس الجامعة وحضره شخصيات هامة منها رئيس بلدية بيرلنجتون، شدد عريقات على ضرورة إنهاء الاحتلال في أسرع وقت والتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حق الفلسطينيين بالاستقلال والسيادة، مؤكدا أن ذلك هو السبيل الوحيد من أجل احلال السلام في المنطقة.

كما تضمنت الزيارة لقاءً مع اللجنة المسؤولة عن التوأمة التي تجمع مدينة بيرلنجتون وبيت لحم، أوضح خلالها السفير أن لهذه العلاقة أثرا هاما جدا لبناء جسور التفاهم بين الثقافات وللتعرف عن كثب على حقيقة ما يجري على أرض الواقع في فلسطين.

كما اجتمع عريقات مع أعضاء من جمعية تعرف بـ 'أهالي فيرمونت لدعم السلام العادل في إسرائيل وفلسطين' استمع من خلالها عن نشاطات الجمعية في نشر التوعية وتعزيز الجهود الرامية لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة.

وفي ختام الزيارة، التقى السفير ممثلين عن الجالية اليهودية في فيرمونت من معبد سيناء اليهودي مطلعا اياهم على الجهود والتضحيات الذي تبذلها القيادة الفلسطينية للتوصل إلى تسوية من شأنها حقن الدماء وتوفير العدالة والأمن لفلسطين وجميع جيرانها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عريقات يطلع شخصيات أميركية على تطورت القضية الفلسطينية عريقات يطلع شخصيات أميركية على تطورت القضية الفلسطينية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday