بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب مرض غامض أصابها بالإمساك
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

جعلها لا تستطيع الذهاب إلى الحمام إلا مرة واحدة في الأسبوع

بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب مرض غامض أصابها بالإمساك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب مرض غامض أصابها بالإمساك

بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب الإمساك
لندن - فلسطين اليوم

أصيبت مواطنة بريطانية بمرض غامض جعلها لا تستطيع الذهاب إلى الحمام إلا مرة واحدة في الأسبوع، حتى باتت تبدو للجميع وكأنها حامل.

وعانت كايلي هينينغ، من لندن، من الإمساك وتقلصات بطنية شديدة لدرجة أنها أمضت العديد من الليالي في حالة معاناة، منذ عقد من الزمن. وقد شخّص الأطباء حالتها بالقولون العصبي، إلا أن المرأة اتبعت نصيحة مدربها الشخصي الذي أخبرها أن اللوم يقع على عدم تحمل الطعام، وهو الأمر المتسبب في حالتها الغريبة.

وبعد خضوعها للاختبارات في مركز YorkTest، اكتشف أن لديها عدم قدرة على احتمال حليب البقر وبياض البيض والعدس والخميرة والغلوتين والحنطة السوداء، وأيضا الجوز والأفوكادو، ومجموعة أخرى من المواد الغذائية، وقالت هينينغ "كان الأمر مزعجا للغاية لأن الجميع افترضوا أنني حامل.. حتما لم أكن حاملا"، كما وأكدت أنها كافحت للعثور على الملابس التي تتناسب مع حالتها، وقالت "كان الأمر مؤلما للغاية، مما أثر عليّ عقليا".

واشتكت هينينغ من تلك الأعراض طوال فترة العشرينات من عمرها، وكان الأطباء يصفون لها مشروبات تحتوي على الألياف التي يفترض أن تخفف من حالة الإمساك لديها، لكن الأمر ازداد سوءا بعد تخرجها في جامعة هيريوت وات، في إدنبره.

وأدت هذه الأعراض غير المريحة لإصابة هينينغ بالأرق والاكتئاب، وشخّص الأطباء حالتها على أنها القولون العصبي، وحصلت على دواء لمعالجة تلك الحالة، وعلى الرغم من أن الدواء ساعدها على النوم بعد أيام من عدم القدرة على الحصول على ليلة نوم هادئة، إلا أنها طورت رد فعل تحسسي لهذا الدواء، ونُقلت إلى قسم الطوارئ.

ومنذ أن علمت بالسبب الرئيسي لحالتها وتخلصت على الفور من المكونات الغذائية التي كانت مسببة لذلك، أصبحت حركات الأمعاء لدى هينينغ عادية، ولم يعد لديها ذلك الانتفاخ في البطن الذي دفع الكثيرين إلى الظن بأنها حامل في الشهر السادس.

وقد أجرى زوجها روبرت أيضا اختبار حساسية، مع العلم أنه يعاني من متلازمة التعب المزمن، وتبيّن أن لديه أيضا حساسية ضد 30 مكونا غذائيا بما في ذلك البيض والتوت، فيما تنتظر المرأة التي كانت منتفخة البطن جراء المرض الغامض والتي اعتقد الناس أنها حامل، طفلها الأول بعد أن تخلصت من المرض، واليوم، هي حامل في شهرها السابع، وأصبحت وزوجها أكثر حذرا بشأن ما يختارون تناوله.


بريطانية "حامل" بسبب مرض غريب

أصيبت مواطنة بريطانية بمرض غامض جعلها لا تستطيع الذهاب إلى الحمام إلا مرة واحدة في الأسبوع، حتى باتت تبدو للجميع وكأنها حامل.

وعانت كايلي هينينغ، من لندن، من الإمساك وتقلصات بطنية شديدة لدرجة أنها أمضت العديد من الليالي في حالة معاناة، منذ عقد من الزمن. وقد شخص الأطباء حالة هينينغ بالقولون العصبي، إلا أن المرأة اتبعت نصيحة مدربها الشخصي الذي أخبرها أن اللوم يقع على عدم تحمل الطعام، وهو الأمر المتسبب في حالتها الغريبة. 

وبعد خضوعها للاختبارات في مركز YorkTest، اكتشف أن لديها عدم قدرة على احتمال حليب البقر وبياض البيض والعدس والخميرة والغلوتين والحنطة السوداء، وأيضا الجوز والأفوكادو، ومجموعة أخرى من المواد الغذائية.

وقالت هينينغ: "كان الأمر مزعجا للغاية لأن الجميع افترضوا أنني حامل.. حتما لم أكن حاملا".

وأكدت هينينغ أنها كافحت للعثور على الملابس التي تتناسب مع حالتها، وقالت: "كان الأمر مؤلما للغاية، مما أثر عليّ عقليا".

واشتكت هينينغ من تلك الأعراض طوال فترة العشرينات من عمرها، وكان الأطباء يصفون لها مشروبات تحتوي على الألياف التي يفترض أن تخفف من حالة الإمساك لديها، لكن الأمر ازداد سوءا بعد تخرجها في جامعة هيريوت وات، بإدنبره.

وأدت هذه الأعراض غير المريحة لإصابة هينينغ بالأرق والاكتئاب، وشخص الأطباء حالتها على أنها القولون العصبي، وحصلت على دواء لمعالجة تلك الحالة.

وعلى الرغم من أن الدواء ساعدها على النوم بعد أيام من عدم القدرة على الحصول على ليلة نوم هادئة، إلا أنها طورت رد فعل تحسسي لهذا الدواء، ونقلت إلى قسم الطوارئ.

ومنذ أن علمت بالسبب الرئيسي لحالتها وتخلصت على الفور من المكونات الغذائية التي كانت مسببة لذلك، أصبحت حركات الأمعاء لدى هينينغ عادية، ولم يعد لديها ذلك الانتفاخ في البطن الذي دفع الكثيرين إلى الظن بأنها حمل في الشهر السادس.

وقد أجرى زوجها روبرت أيضا اختبار حساسية، مع العلم أنه يعاني من متلازمة التعب المزمن، وتبين أن لديه أيضا حساسية ضد 30 مكونا غذائيا بما في ذلك البيض والتوت.

وتنتظر المرأة التي كانت منتفخة البطن جراء المرض الغامض والتي اعتقد الناس أنها حامل، طفلها الأول بعد أن تخلصت من المرض، واليوم، هي حامل في شهرها السابع، وأصبحت وزوجها أكثر حذرا بشأن ما يختارون تناوله.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب مرض غامض أصابها بالإمساك بريطانية تبدو في الشهر السادس من الحمل بسبب مرض غامض أصابها بالإمساك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:20 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

ماريا شارابوفا تتجهز لخوض أول مواجهة لها بعد الإيقاف

GMT 15:25 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادل إمام وطلعت زكريا نجوم رأس السنة على "mbcمصر2"

GMT 16:34 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

اكتساح مصري في منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش

GMT 12:10 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

استراتيجية مكافحة الجريمة الاقتصادية

GMT 00:23 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

الثلاثاء طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة

GMT 13:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لبنان يوّدع 2017 بمجموعة مميزة من حفلات كبار النجوم

GMT 14:56 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق فيلم "طريق بلفور" بـ17 لغة عالمية الإثنين

GMT 00:35 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

مروان خوري يبيّن أنّه يدعم مواهب الطرب العربي الأصيل

GMT 19:32 2014 الأربعاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"مصدر" الاماراتية ستبني محطة لطاقة الرياح في عمان

GMT 12:28 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

10 نصائح للعناية بصحة الفم والأسنان خلال الحمل

GMT 09:14 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

روبرتو كافاللي "Roberto Cavalli" تقدم مجموعة براقة من مجوهرات 2017

GMT 00:28 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

سعيدان يكشف نسبة الاقتصاد الموزاي في تونس

GMT 07:34 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

اختصاصية تجميل أسنان تُعلن أهم طرق زراعة الأسنان

GMT 22:28 2016 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مغامر يقود أطول مسافة تقطعها سيارة في العالم

GMT 08:04 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

الحبهان مسكن للمغص ومعطر للفم

GMT 15:21 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

ماركة برادا"Prada" تعرض مجموعتها الأنيقة لربيع 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday