المكتب الحركي المركزي يُكرّم العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم

"المكتب الحركي المركزي" يُكرّم العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المكتب الحركي المركزي" يُكرّم العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال المحيسن
رام الله - فلسطين اليوم

 نظّمت أمانة سر المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية، حفلة تكريمية للعاملات في الوزارات والهيئات الحكومية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، وذلك بحضور ورعاية مفوض التعبئة والتنظيم دكتور جمال المحيسن، وبالشراكة وبدعم من وزارة الثقافة.

وجرى التكريم في مسرح الهلال الأحمر بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" دلال سلامة، ووزير الثقافة دكتور إيهاب بسيسو،   ورئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد،  وانتصار الوزير أمين سر المكتب الحركي المركزي للمرأة الفلسطينية، وأمين سر المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية  هيثم عمرو، وعدد من رؤساء الهيئات ووكلاء الوزارات وأعضاء أمانة السر، وأمناء سر المكاتب الفرعية.

 ورحّبت عضو أمانة السر آيات نزال بالحضور مؤكدة على إسناد العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية للقيادة الفلسطينية وهي تتصدى للهجمة الشرسة على القضية الفلسطينية، كما أكدت على أن المكتب الحركي ماضي قدما في خطواته الهادفة لتعزيز حضور المرأة الفاعل في المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

اقرا ايضا: "لوك فانتاستيك" تُطلق صندوق عيد الأم بقيمة 55 إسترلينيًّا

و تحدثت انتصار الوزير "أم جهاد" عن الدور المُميّز للمرأة الفلسطينية في إسناد مسيرة النضال الوطني الفلسطيني عبر مراحله المختلفة، موجهة تحية خاصة لأمهات الشهداء والأسرى وعوائلهم، مشيدة بموقف الرئيس والقيادة الفلسطينية بالتأكيد على حقوقهم غير القابلة للمساومة، مهنئة لكافة نساء الوطن بهذه المناسبة العالمية.

وثمّن دكتور بسيسو الدور الريادي للمرأة الفلسطينية التي تواصل الجمع الإبداعي بين دورها النضالي والمؤسساتي والمجتمعي مؤكدًا أنها كانت وستبقى نموذجًا للتميز والإبداع في شتى المجالات خاصة التي تتعلق بالحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري لدى أبناءنا ودعمها المستمر لعملية التعليم والتثقيف المبني على أسس وطنية، محاربة بذلك المحاولات الاحتلالية بمحو الذاكرة الفلسطينية وتشتيتتها.

و أكد المحيسن أن المرأة الفلسطينية تسطر دومًا أروع الملاحم في البذل والتضحية والعطاء، معرجًا على الدور الكبير للمرأة الفلسطينية في قطاع غزة، وهي تتصدى لانقسام طال أمده، مجدًا التفاف الكل الفتحاوي حول الرئيس محمود عباس وهو يواصل موقفه المساند للشهداء والأسرى، معربًا عن ثقته بأن جدلية الحق الفلسطيني غير قابلة لان تكون عرضة للمساومة،  ومستهجنًا بالوقت ذاته إفشال بعض القوى حوارات موسكو .

وأكّد أمين سر المكتب الحركي المركزي هيثم عمرو عن التكريم ودلالاته أنه حين يقترن الحدث بالمرأة الفلسطينية إنما يشكل حالة من الاحتفاء بعطاء لطالما امتزج بالانتماء، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تقوم به الموظفات في الوظيفة العمومية بجانب صبرهن ونضالهن جنبًا إلى جنب مع الرجال في عملية النضال والتحرر الوطني.

قد يهمك ايضا: "فلسطين اليوم" يلتقي مجموعة من الفنانين التشكيليين لمناسبة اليوم العالمي للمرأة

"أنتِ وبس عيد" جديد عايدة الأيوبي بمناسبة عيد الأم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتب الحركي المركزي يُكرّم العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية المكتب الحركي المركزي يُكرّم العاملات في الوزارات والهيئات الحكومية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 18:16 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

عريقات يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل لصناعة السلام

GMT 10:56 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم حفلة تكريمية للأسرى الناجحين في الثانوية العامة 2018

GMT 12:25 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

تشيلسي يُؤمِّن خط هجومه بصفقة صادمة في الصيف

GMT 06:06 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

مديرو المدارس يحذرون من اختبارات القراءة والكتابة

GMT 06:05 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون العاشر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday