المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

تنتظر نجمة أغاني البوب وزوجها الملياردير القطري وسام المانع طفلهما الأول

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

جانيت جاكسون وزوجها الملياردير ورجل الأعمال القطري وسام المانع
نيويورك ـ مادلين سعادة

أعلنت جانيت جاكسون وزوجها الملياردير ورجل الأعمال القطري وسام المانع، أنهما ينتظران مولودهما الأول. وظهرت المغنية في لندن مرتدية ثوب إسلامي فضفاض، يعتقد ذلك من تأثير زوجها.

ولد زوجها في قطر وعندما بلغ الثانية من العمر، انتقلت عائلته إلى غرب لندن. وتلقى تعليمه في بريطانيا وعندما بلغ من العمر 14 عامًا تقدم للعمل في كل بيوت الأزياء في طريق الملك في تشيلسي، وأخيرا حصل على وظيفة في العطلة الأسبوعية. ومن ثم التحق بجامعة في واشنطن قبل عودته إلى بريطانيا، ليُدرس الماجستير في كلية الاقتصاد في لندن.

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

وأسس والده، صالح الحمد المانع مجموعة شركات المانع والآن يمتلكها أولاده الثلاثة، وسام وهشام وكمال. وتقدر ثروة وسام مابين 820 مليون يورو إلى 1 بليون يورو، وهو المدير التنفيذي للمجموعة، والتي تدير المحال التجارية لهارفي نيكولس، زارا، مانجو في الشرق الأوسط، وأيضا تشتمل على العلامات التجارية لبعض المصممين كهيرمس، وألكسندر، ومكوين كجزء من عملها.  

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

وهذه الكتلة القطرية تدير مجموعة من الشركات من السيارات إلى التكنولوجيا وكذلك بصفتها امتياز للعلامات التجارية العالمية للبيع بالتجزئة. وتعمل أيضا مع 70 بيت أزياء إنجليزي خارج بريطانيا التي ظلت مفتوحة بعد انهيار مجموعة المملكة المتحدة. واشترت مجموعة المانع الأعمال العلمية لبيوت الأزياء في لندن، وحقوق الملكية لإسم  دور الأزياء في لندن في يونيو/حزيران بعد انهيار الشركة الأصلية في نيسان/أبريل.

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

وأكد أصدقاء لموقع "ذا صن" أن جانيت اعتنقت الإسلام منذ زواجها من المليونير اللندني الغامض، الذي يصغرها بتسع أعوام. ويقولون إنها "مسلوبة العقل" تمامًا مع المسلم المتزمت المانع، التي تزوجته في السر في عام 2012. وقال مصدر "عندما تزور عائلة وسام في الشرق الأوسط لا تضع أي مكياج ولا ترتدي وصلات شعر وترتدي ملابس تليق بالإسلام، وتشعر أنها وجدت ضالتها بدياناتها الجديدة. وأمضت وقتًا طويلًا في دراسته. وولت أيام الرقص الإباحي وكلمات الأغنيات الجنسية".

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة

وأضاف "أن العائلة مهمة بالنسبة له، يوجد كيان بينى وبين أشقائي. وقال لمجلة الانتربرينير "نحن نتعامل بشكل أساسي مع مسؤوليات مختلفة وشركات مختلفة داخل المجموعة. جميعًا نستمتع بعمل الأشياء المختلفة، جميعنا نود أن نضع أيدينا في صناعات وأنشطة معينة". وهو يحب الخصوصية وأجرى عددًا قليلًا من اللقاءات. ومع ذلك، تحدث عن معتقداته الدينية وكيف تؤثر على عمله.

وعندما أطلقت الشركة قسم للمواد الغذائية، كشف أنه لا يتعامل مع العلامات التجارية التي تتضمن لحم الخنزير أو الكحول. وذكر سابقًا "كان اختياري لن أغامر بالكحول أو لحم الخنزير لأنه ضد ديني. "إنها حقًا بسيطة. أعتقد أنه قرار صحيح اتخاذه". قابل جانيت في عام 2010 في افتتاح فندق في دبي وكانوا يتقابلون لمدة عامين قبل زواجهم السري.  وبعد وقت قصير من زواجهم، كتب وسام على موقعه "إلى أجمل إنسانة في العالم. شكرًا على حبك الإلهي، ودعمك الأبدي ولكونك أفضل صديق لي. أحبك جدا. أن شاء الله نكون معا للأبد".

وتزوجت جانيت مرتين من قبل، الأولى في عام 1984 من المطرب الأميركي جيمس ديبارج، وتم إلغاء الزواج بعد عام، والثانية عندما التقت برينيه أليزوندو جونيور في منتصف 1980 قبل زواجهم السري في عام 1991، وانتهى عام 2000 بالطلاق. وأعلنت منذ ستة شهور أنها أجلت جولتها "ليكون لديها عائلة" مع زوجها القطري ورُصدت فيما بعد علامات حملها لكن لم تعلق على الأخبار حتى هذا الشهر.  ولا يعرف إلا القليل عن حياة وسام العاطفية قبل جانيت. وكتبت جوين روجر على صفحة الفيسبوك الخاصة بها "قابلته عندما كان طالبا. كان متدين جدا. أتمنى له ولجانيت التوفيق وهذا كل ما أريد أن أقوله بشأنه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة المغنية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام وتظهر في لندن مرتدية ملابس إسلامية فضفاضة



GMT 10:30 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عائلة عارضة الأزياء ستيلا تينانت تكشف أنها انتحرت

GMT 09:21 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسس التعامل الصحيح مع الزوج العدواني

GMT 09:05 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

كبر معمرة على الأرض تعشق الشيكولاتة وتحتفل بعيدها الـ118

GMT 13:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

لا تقدمي على الزواج بسبب ضغوط المحيطين من الأقارب والأصدقاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:16 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

هكذا تتخلصين من احمرار الأرداف عند الرضع

GMT 18:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الزواج المبكر انتهاك مقنن للطفولة

GMT 07:03 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولو البيئة يضعون أجهزة تقنية للهواء في الطرق الرئيسية

GMT 17:04 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

استقرار أسعار الفضة في الأسواق اليوم الأحد

GMT 17:43 2017 الخميس ,23 آذار/ مارس

فوائد الفجل الطبية أيضا لا تعد ولا تحصى

GMT 01:32 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الاقتصاد يطغى على برامج المرشحين في الكويت

GMT 19:05 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

روبي على شاشة CBC "snl بالعربي" السبت

GMT 14:22 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

إكتشاف أدلة جديدة تزعم وجود حياة على كوكب المريخ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday