إعادة تصميم الغرفة أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

قائمة الانتظار والوقوف في الطابور تكلّف 15 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة

"إعادة تصميم الغرفة" أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إعادة تصميم الغرفة" أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة

فشل الرجال في القيام بأعمال البناء
لندن ـ كاتيا حداد

يفشل العديد من الرجال في القيام بأعمال البناء أو الإصلاحات البسيطة، وبدلاً من ذلك يقومون بطلب فنيين متخصّصين للقيام بها، ويبلغ متوسّط ساعات العمل في بريطانيا 43.6 ساعة في الأسبوع مقارنة بـ 40.3، لباقي الدول الأوروبية، فمن تجميع أثاث الشقة إلى تصميم ورق الحائط، هناك مجموعة من المهام والنصائح تعمل على توفير الوقت والجهد لتنفيذها.

إعادة تصميم الغرفة أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة

وتعدّ عملية تجميع الأثاث، لبعض خزائن "إيكيا"، صعبة جدًا، حيث وصفها أحد علماء النفس الأميركيين، أنّها "تخلق حالات الطلاق"، وكشف بيتر أريناس، من شركة لندن آند كونتيز التابعة إلى موقع "Justflatpack.co.uk"، وهي شركة تتعهّد بالتجميع والتخزين، مشيرًا إلى أنّه "لقد قمنا بالحفاظ علي حالة زواج واحدة على الأقل"، وموضحًا أنّ "النساء أكثر من الرجال يستخدمون خدمتنا، فهم في كثير من الأحيان الذين لا يكون لديهم الوقت الكافي للقيام بهذه الأعمال بأنفسهم، لذلك من الأسهل إلى العملاء القيام بكل شيء على الإنترنت"، وتكلف هذه الخدمة من 25 جنيهًا إسترلينيًا "32 دولارًا أميركيًا"، بجانب تكلفة التسليم.

إعادة تصميم الغرفة أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة

وتشكّل الطوابير، عقبة تستهلك الوقت والجهد، ولكن ليس هناك مشكلة فالآن تتوفّر خدمات حجز الطابور على الإنترنت، وباستخدام الهاتف الخاص يمكنك استئجار شخص يقف بدلًا منك في الطابور وتقابله في نهايته من تطبيق الخدمات حسب الطلب مثل تطبيق ب"دفين"، ويمكنك الدفع شخصيًا، أو عبر الهاتف، وبعد ذلك - باستخدام نفس التطبيق أو خدمة أخرى عبر الإنترنت مثل "بيزبي"، توظّف شخصًا آخر ينقل لك ما اشتريت، كما أنّ التطبيق يمكّنك من تثبيت أحدث تكنولوجيا المنزل الذكي، ما يتيح تغيير الحرارة أو مراقبة كاميرات الأمن عن بعد.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة روهان سنكلير لوفاجليو أنّ "الناس سوف استئجار أشخاص للوقوف في طوابير تذاكر الأحداث الرياضية أو للحصول على أحدث الأدوات للمنزل،  والشيء العظيم حول فعل كل شيء عن طريق التطبيق هو أنه يمكنك تتبع التقدم المحرز في العمل على الهاتف الخاص بك، وتكلّف قائمة الانتظار نحو 15 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة.

 ويبدو أنّ كل شخص لديه قائمة من الأعمال المزعجة الصغيرة التي يؤجلها، كتعليق الصور، وضع الرف، أو تغيير دائرة الضوء، والآن يمكنك بسهولة القيام بذلك بدل التأجيل والتسويف، فباستخدام أحد تطبيقات البارعة على الإنترنت مثل "تاسرابيت" أو "هاندي" يمكنك القيام بذلك بسهولة، حدّد المهمة والوقت الذي تريد القيام به، ثم اضغط على التطبيق، واحجز من يقوم لك بها، بتكلفة 30 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة.

 ويستغرق إعادة تركيب المطبخ أشهر ويكلف الآلاف، ولكن الأمر اصبح في منتهى السهولة عبر الأنترنت، ويمكن أن القيام بذلك في فترة ما بعد الظهر، فهناك العشرات من الشركات تقدم مواقع لتركيب الأبواب وألواح العمل الجديدة. وتكلف هذه الخدمة بضع مئات من الجنيهات، اعتمادا على حجم المطبخ الخاص بك.

ويوجد المصممين فقط عبر الإنترنت هوم من الشركات الكبيرة في الولايات المتحدة، كما أن هناك اتجاهًا متناميًا لذلك في بريطانيا أيضًا، ولكن الآن أصبح بالأماكن الاستعانة بمشورة المصممين التقليديين في الموقع، عبر شركات الإنترنت التي تقدم المشورة عن بعد بما في ذلك خطط مفصلة لإعادة تصميم الغرف، ويكلف إعادة تصميم غرفة حوالي 149 جنيهًا إسترلينيًا للغرفة الواحدة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تصميم الغرفة أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة إعادة تصميم الغرفة أبرز 5 مهام يمكن القيام بها عبر الإنترنت بسهولة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:34 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تحصد 13 ميدالية في بطولة "مستر أولمبيا" لكمال الأجسام

GMT 01:35 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اللون "البرغندي" يمنح المرأة الإطلالة الأنيقة في الشتاء

GMT 14:32 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

سمير صبري يبدأ تصوير فيلم " محمد حسين" خلال أيام

GMT 13:03 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ملك الأردن يتقبل أوراق إعتماد السفير الإسرائيلي

GMT 21:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

إمنع المواقع من التجسس عليك بعد زيارتك لها

GMT 08:08 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس البرتغال يطالب البرلمان بتحديد مصير الحكومة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday