افتتاح دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية في غزة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أشاد محمد المعصي بنشاط اتحاد الإعلام الرياضي

افتتاح دورة "الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية" في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح دورة "الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية" في غزة

الشهيدة رزان النجار
غزة - فلسطين اليوم

افتتح الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ضمن فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية، الإثنين، دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات في المحافظات الجنوبية بحضور رئيس وأعضاء اتحاد الإعلام، والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.

ويشارك في الدورة، التي يشرف عليها أحمد أبوالسعيد، عضو اتحاد الإعلام الرياضي وعميد كلية الإعلام في جامعة الأقصى سابقا 25 مشاركة من الإعلاميات العاملات في المجال الرياضي، والعنصر النسوي، والخريجات بمجال الإعلام والصحافة الرياضية، وتستمر حتى السبت المقبل.

وتحدث محمد المعصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية بكلمة مقتضبة مرحبا بالحضور، مؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الدورات، مشيداً بنشاط الاتحاد وحالة الحراك الإعلامي المتميز التي تشهدها الساحة وبالهمة العالية والإصرار على بلوغ التطلعات وتحقيق الأهداف وتمنى للمشاركات التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضَا :

الرجوب يبحث اتفاقية تعاون بين فلسطين واليابان في المجال الرياضي

وأشاد بأبو السعيد ولجنة التطوير والتخطيط على جهودهم التي انعكست بشكل لافت في الساحة الإعلامية وكذلك ثمن دور لجنة المرأة بالاتحاد.

وتحدّث أسامة فلفل رئيس الاتحاد قائلا: "تأتي هذه الدورة لتطوير ملكات الإعلاميات الرياضيات بعد أن خطونا خطوات ناجحة على طريق تحقيق الغايات والأهداف، بعد أن أثبتنا جدوتهن وفاعليتهن وأهميتهن في ساحة وميدان العطاء"، وأشار إلى أن هذه الدورة هي منصة الانطلاق لدورات صقل وتأهيل الكوادر الإعلامية في عموم الوطن بشكل يخدم مسيرة ومسار الرياضة الفلسطينية والحركة الإعلامية الرياضية في الوطن، وثمن جهود دائرة التخطيط والتطوير ودائرة المرأة بالاتحاد على التفاعلات المثمرة والبناءة.

وقالت نيللي المصري رئيس دائرة المرأة بالاتحاد في المحافظات الجنوبية: "نحن نعمل ونحرص على توسيع رقعة المشاركة في تأهيل وصقل ملكات إعلامية من الخريجات ونسعى إلى رفع مستوى الفكر والأداء والاستقطاب لدفع عجلة التطور على صعيد العمل الميداني ومجاراة التحديات والانتصار للوطن والمنظومة الإعلامية والرياضية"، وبعد ذلك انطلقت فعاليات الدورة بالمحاضرة الأولى التي اشتملت على تعريف القيادة وأنواعها وسماتها ونظريتها ومتطلبات القيادة ومؤهلاتها.

قد يهمك أيضَا :

الاتحاد الفلسطيني يحدد موعد انطلاق الدوري الثاني للمحترفين

انتخاب البحرين في لجنة المرأة والمجلس التنفيذي التابع للأمم المتحدة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية في غزة افتتاح دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday