مشاركة مصرية وإيرانية لافتة في مسابقة ستينين2019 للتصوير الصحافي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

ضمت شباب محترفون من خمس قارات و80 دولة حول العالم

مشاركة مصرية وإيرانية لافتة في مسابقة "ستينين-2019" للتصوير الصحافي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركة مصرية وإيرانية لافتة في مسابقة "ستينين-2019" للتصوير الصحافي

مسابقة "ستينين-2019" للتصوير الصحافي
القاهرة - فلسطين اليوم

جاء مصورون صحافيون من إيران ومصر ضمن قائمة أنشط خمسة مشاركين في مسابقة "ستينين-2019" الدولية للتصوير الصحافي. وأشارت مديرة قسم المشاريع المرئية في وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا"، أوكسانا أولينيك، إلى أن مسابقة "ستينين" هذا العام شهدت إقبالا واسعا، وتقدم للمشاركة فيها شباب محترفون في التصوير من خمس قارات، و80 دولة، فاق عددهم المشاركين في العام الفائت.

وقالت أولينيك "يتزايد عدد المشاركين الأجانب في المسابقة كل عام، وشغل الصحافيون المصورون من إيران والهند وإسبانيا ومصر والمكسيك، المراكز الخمسة الأولى ضمن قائمة المشاركين الدوليين لهذه السنة، الأغلبية كانت للإيرانيين، وتلاهم الإسبان ومن ثم المصريين".

وأضافت قائلة "يمكننا القول إن النطاق الجغرافي والمستوى العالي للأعمال التي تم إرسالها مذهل وممتع. وفي كل عام، ينضم الصحافيون المصورون من بلدان جديدة للمشاركة في المسابقة، ولم يكن هذا العام استثناء، لقد ضمت القائمة أعمالا من بوليفيا واليمن ولوكسمبورغ وموريشيوس وبابوا غينيا الجديدة وجزر سليمان والصومال والسودان وإثيوبيا، وبالتالي فإن مسابقة ستينين أصبحت مدرجة بشكل ثابت في البرنامج الدولي للأحداث الفوتوغرافية المهمة. ننتظر بفارغ الصبر بداية عمل لجنة التحكيم الدولية، ونتمنى لجميع المشاركين في المسابقة حظا سعيدا".

أقرأ أيضاُ رئيسة الوزراء النيوزيلندية تتلقى التهنئة من دوق ودوقة ساسكس

ومن أبرز الهيئات المشاركة في المسابقة هذا العام: البوابة الإخبارية "Vesti.Ru"، والقناة التلفزيونية الحكومية الروسية "روسيا-كولتورا"، فضلا عن وكالة "سبوتنيك" للأنباء، ووكالة"Askanews"، ووكالة الأنباء"ANA"، ومجموعة قنوات "RT"، وبوابة "China Daily"، والمجموعة الإعلامية "The Nation".

وتهدف مسابقة "أندريه ستينين" الدولية السنوية للتصوير الصحافي، التي تنظمها وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا"، تحت رعاية اللجنة الروسية لليونسكو، إلى دعم المصورين الشباب وجذب انتباه الرأي العام إلى المهام التي تقوم بتنفيذها الصحافة المصورة الحديثة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
سعودية ضمن أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة ملكة جمال العالم
الصحافة الإسبانية تُسلط الضوء علي "هاتريك" ليونيل ميسي أمام ريال بيتيس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة مصرية وإيرانية لافتة في مسابقة ستينين2019 للتصوير الصحافي مشاركة مصرية وإيرانية لافتة في مسابقة ستينين2019 للتصوير الصحافي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday