أم بي سي تحتل المركز 37 عالميًا عن فئة صُنّاع الإعلام لعام 2018
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

بعد أن تنافست مع نحو 3200 اسم

"أم بي سي" تحتل المركز 37 عالميًا عن فئة "صُنّاع الإعلام" لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أم بي سي" تحتل المركز 37 عالميًا عن فئة "صُنّاع الإعلام" لعام 2018

مجموعة "MBC"
القاهرة - سارة عبدالستار

تبوّأت مجموعة "MBC" المركز 37 عالمياً، والأول في الشرق الأوسط، لأكبر عدد مشاهدات فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2018 عن فئة "صُنّاع الإعلام" Global Media Properties – Media Creator، وذلك بعد أن تنافست مع نحو 3200 اسم من كبار صنّاع المحتوى والمؤسسات الإعلامية والعلامات التجارية الرائدة حول العالم، فتمكّنت من دخول قائمة الـ 100 الأوائل عالمياً حاصدةً المركز 37 من بينها.

صدر التصنيف العالمي والمركز الذي تبوّأته "مجموعةMBC" عن جوائز VideoAces السنوية من   TubularLabsالعالمية المتخصّصة بقياس وتحليل وتصنيف نِسب مُشاهدة الفيديوهات عبر مواقع الانترنت على مختلف المنصّات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، والتي تتوّج الشركات الإعلامية والعلامات التجارية صاحبة الفيديوهات الرقمية الأكثر مشاهدةً حول العالم.

وبذلك، تكون "مجموعة MBC" خلّفت وراءها أسماء بارزة وعريقة من بين المؤسسات الإعلامية العالمية وصنّاع المحتوى، فحلّت بذلك قبل العديد من تلك الرائدة التي تمكّنت من بلوغ قائمة الـ 100، على غرار: Netflix وRT وKBS World TV وMasha and the Bear، وUS Today، وUS Agency for Global Media، وSKY PLC، وabc News، وPops Worldwide، وGMA، وغيرهم.

اقرأأيضا:"MBC" تنضم إلى مبادرة "ريادة الأعمال عبر مشاريع مؤثّرة"

وكانت TubularLabs صرّحت أن عام 2018 حقق رقماً قياسياً من حيث كمية المحتوى الرقمي (الفيديو) المحمّل على الانترنت عبر المنابر الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ طول تلك الفيديوهات مجتمعة – والتي يناهز عددها نحو 804 مليون فيديو - ما يعادل زمنياً نحو 6500 عاماً! أي بواقع بزيادة قدرها 46% في الفيديوهات المُحمّلة مقارنةً بعام 2017

وقال طارق القزّاز، رئيس قسم الإعلام الرقمي والخدمات الإبداعية (DMCS) في "مجموعة MBC": "كان جوهر خطتنا لعام 2018 السعي إلى التفوّق على أنفسنا، إن جاز التعبير، لنكون أكبر علامة تجارية-إعلامية للفيديوهات الاجتماعية (Socialized Videos) في الشرق الأوسط، ومِن ضمن الأوائل على مستوى العالم." وتابع القزّاز: "بفضل الكثير من الجهد والعمل الدؤوب من قِبل كافة الأقسام والقطاعات في "مجموعةMBC"، تمكّنا من تحقيق نتائج بلغت التوقعات بل وفاقتها. يعود هذا النجاح في المقام الأول إلى التزام جميع فرق العمل في المجموعة وفهمها لطبيعة احتياجات جمهور المشاهدين، ولرفعنا شعار: "حيث يوجد مشاهدون.. تتواجد MBC".

يُذكر أن قسم الإعلام الرقمي والخدمات الإبداعية (DMCS) هو المسئول في "مجموعة MBC" عن ابتكار وتوزيع وترويج المحتوى الإعلامي لـ MBC عبر جميع المنصّات الرقمية المحلية والعالمية، وبالتالي دعم القطاعات الأخرى في المجموعة على غرار قطاع التسويق وقطاع المحتوى الرقمي وقطاع الخدمات التجارية، وغيرها.

يذكر أن المراكز الخمسة الأولى في الترتيب العالمي TubularLabs لعام 2018 جاءت لصالح كل من:


1-   Warner Media

2-   LADible Group

3-   The Walt Disney Company

4-   The Soul Publishing

5-   Buzz Feed.

قد يهمكأشرف عبد الباقي وفرقة "مسرح مصر" يحتفلون بنجاح الموسم الرابع لعروضه

منى الشاذلي تستضيف ناهد فريد شوقي في برنامج "معكم"

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم بي سي تحتل المركز 37 عالميًا عن فئة صُنّاع الإعلام لعام 2018 أم بي سي تحتل المركز 37 عالميًا عن فئة صُنّاع الإعلام لعام 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 20:25 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

بلدية تركية تنظم دورة لتدريب النساء على آداب السلوك

GMT 21:47 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة السبت

GMT 22:41 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وزير خارجية بريطانيا يتهم الإخوان بغض الطرف عن الإرهاب

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

وصفات حارّة تمنحك الدفء في فصل الشتاء

GMT 11:50 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

طرق الإعتناء بالشعر المجعد

GMT 06:20 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

بعد تميز الجيل الأول منها منافسة حادة من بيجو "كروس أوفر"

GMT 11:54 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و1009 إصابات جديدة بكورونا في فلسطين

GMT 10:24 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأطفال الذين دخلوا "غينيس" للعام 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday