اشتية يؤكّد أنّ الحكومة الفلسطينية تريد خدمة ومساندة أبناء غزة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أعلن الترحيب بأي جهد لوقف إطلاق النار لحفظ الأرواح

اشتية يؤكّد أنّ الحكومة الفلسطينية تريد خدمة ومساندة أبناء غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتية يؤكّد أنّ الحكومة الفلسطينية تريد خدمة ومساندة أبناء غزة

محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

أكّد محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني، الاثنين، أن الحكومة تريد القيام بواجبها لخدمة ومساندة أبناء شعبنا في قطاع غزة .

وقال اشتية في مستهل جلسة الحكومة إن "الحكومة تريد القيام بواجبها لخدمة ومساندة أبناء شعبنا في قطاع غزة"، وأضاف أنه "لا يمكن للمجتمع الدولي أن يقف صامتًا أمام جرائم الاحتلال بحق المدنيين، ولا يمكن لأحد أن يكون حياديًا أمام صور جثث الأطفال ولا نقبل البيانات التي توازن بين المجرم والضحية".

ولفت إلى أن الرئيس محمود عباس أجرى اتصالات دولية وإقليمية مكثفة طول الأيام الماضية، في محاولة للجم هذا العدوان، مؤكدًا أن الحكومة ترحب بأي جهد لوقف إطلاق النار، وبخاصة الجهود المصرية، آملةً بأن يقود ذلك إلى صون أرواح أبنائنا ويوقف المأساة المتكررة على أهلنا في قطاع غزة.

أقرأ أيضًا:

اشتية يصرح نريد موقفا دوليا يدين انتهاكات اسرائيل للاتفاقيات

وشدّد اشتية على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة العدوان الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، قائلًا "في هذا الظرف الصعب علينا كفلسطينيين أن نكون موحدين، والحكومة تريد القيام بواجبها في مساندة وإغاثة أهلنا في غزة وتضع كل إمكانيتها لخدمتهم"، وتابع "في هذا الظرف فإننا نود أن نضع خلافاتنا كاملة جانبًا ونعمل بشكل موحّد من أجل أهلنا الذين يعانون ويلات الحصار والعدوان الإسرائيلي".

وأشار اشتية إلى أن الحكومة ستسيّر مساعدات إغاثية وطبية لقطاع غزة، موضحًا أن عددا من وزراء الحكومة موجودون في قطاع غزة اليوم، "وأوعزنا لهم القيام بأي دور ممكن هناك من أجل المساندة والمساعدة في إغاثة شعبنا وأهلنا".

وترحّم رئيس الوزراء على الشهداء الأبرياء الذين ارتقوا، وتمنى الشفاء للجرحى الذين أصيبوا جراء العدوان الإسرائيلي الهمجي المستمر منذ ثلاثة أيام على أهلنا في قطاع غزة، وقال "تدين الحكومة هذا العدوان الذي استهدف المدنيين، 25 شهيدًا منهم 3 أطفال وجنينان توفيا في أرحام أمهاتهم، و150 جريحًا منهم العشرات من الأطفال هم ضحايا التصعيد الإسرائيلي الذي ضرب فيما ضرب البنية التحتية المتهالكة أصلًا في غزة وشرّد عشرات العائلات من بيوتها".

وهنأ اشتية أبناء شعبنا في الوطن والشتات، والأمتين العربية والاسلامية، بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله عز وجل، أن يعيد رمضان على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

قد يهمك أيضًا :

رئيسا وزراء مصر والأردن يهنئان اشتية بتشكيل الحكومة 

 اشتية يستقبل وفدًا من الائتلاف النسوي للعدالة والمساواة "إرادة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتية يؤكّد أنّ الحكومة الفلسطينية تريد خدمة ومساندة أبناء غزة اشتية يؤكّد أنّ الحكومة الفلسطينية تريد خدمة ومساندة أبناء غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday