قصف على مدينتي حمص ودرعا واشتباكات في دمشق وريفي حماه واللاذقية الشمالي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

نفذت طائرات التحالف 4 ضربات ضد مواقع "داعش" في "كوباني"

قصف على مدينتي حمص ودرعا واشتباكات في دمشق وريفي حماه واللاذقية الشمالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصف على مدينتي حمص ودرعا واشتباكات في دمشق وريفي حماه واللاذقية الشمالي

طائرات "التحالف الدولي"
دمشق - نور خوّام

تدور اشتباكات عنيفة في الحي الواقع بين المركز الثقافي ومدرسة رش "المدرسة المحدثة" في مدينة عين العرب "كوباني"، بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، كذلك تدور اشتباكات متقطعة بين الطرفين، في الأطراف الشرقية لمدرسة اليرموك في حي بوطان، كما نفذت طائرات التحالف 4 ضربات استهدفت تمركزات ومواقع لـ"داعش" في المدينة، بينما ارتفع عدد القذائف التي أطلقها "داعش" على مناطق في مدينة عين العرب "كوباني"، إلى 13، بالتزامن مع قصف متقطع على تمركزات التنظيم في المدينة من قبل قوات البشمركة الكردية والكتائب المقاتلة ووحدات الحماية، حسبما ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان".

وفي العاصمة السورية "دمشق"؛ سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة القاعة ومخيم اليرموك وقرب مسجد البشير، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين دارت اشتباكات بين أفراد الكتائب المقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في منطقة القابون.

فيما سقطت عدة قذائف على مناطق في حي جمعية الزهراء، ما أدى لسقوط جريحين على الأقل، كما قُتل رجل على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين بجراح بعضهم في حالات خطرة جراء سقوط قذائف على منطقة الزهور ومناطق أخرى في حي السريان وحي الأشرفية في مدينة حلب، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في أطراف حي بني زيد وحي الأشرفية.

فيما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب الإسلامية من طرف آخر في محور الجلطة في ريف اللاذقية الشمالي، بالتزامن مع استهداف مقاتلي الكتائب الإسلامية، تمركزات للقوات الحكومية في المنطقة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي المنشية في درعا البلد، ومناطق أخرى في درعا المحطة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تعرضت مناطق في مدينة إنخل، ومناطق أخرى في بلدة الحراك في ريف درعا، لقصف من قبل القوات الحكومية، وأيضًا قصفت القوات الحكومية أماكن في قرى منطقة اللجاة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك أوقفت القوات الحكومية عددًا من المواطنين من مدينة إنخل على إحدى حواجزها، في حين قُتل رجل من بلدة الصنمين تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية بعد اعتقاله لأكثر من عام ونصف.

وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية معصران في الريف الشرقي لمدينة معرة النعمان في محافظة إدلب، بالبراميل المتفجرة، ما أدى إلى مقتل 4 مواطنين على الأقل، وسقوط عدد من الجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية البراغيدي، ومناطق أخرى في بلدة أبوالظهور، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما سقطت قذيفة أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في بلدة تفتناز في ريف إدلب، ما أدى لإصابة رجل بجراح.

وجددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في حي الوعر في مدينة حمص، وسط فتحها لنيران رشاشتها الثقيلة على مناطق في الحي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلين من فصائل إسلامية من جهة أخرى، بالقرب من معان في الريف الشرقي لحماه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف على مدينتي حمص ودرعا واشتباكات في دمشق وريفي حماه واللاذقية الشمالي قصف على مدينتي حمص ودرعا واشتباكات في دمشق وريفي حماه واللاذقية الشمالي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 20:25 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

بلدية تركية تنظم دورة لتدريب النساء على آداب السلوك

GMT 21:47 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة السبت

GMT 22:41 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وزير خارجية بريطانيا يتهم الإخوان بغض الطرف عن الإرهاب

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

وصفات حارّة تمنحك الدفء في فصل الشتاء

GMT 11:50 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

طرق الإعتناء بالشعر المجعد

GMT 06:20 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

بعد تميز الجيل الأول منها منافسة حادة من بيجو "كروس أوفر"

GMT 11:54 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و1009 إصابات جديدة بكورونا في فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday