داعش يذبح أربعة أطفال مسيحيين في العراق بعدما رفضوا اعتناق الإسلام
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

بعدما شرّد منهم آلاف العائلات إلى عدد من الدول الأوروبية وأميركية

"داعش" يذبح أربعة أطفال مسيحيين في العراق بعدما رفضوا اعتناق الإسلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يذبح أربعة أطفال مسيحيين في العراق بعدما رفضوا اعتناق الإسلام

تنظيم "داعش" المتطرف
لندن ـ كاتيا حداد

زعم كاهن بريطاني يعيش في العراق أنَّ تنظيم "داعش" المتطرف، نحر أربعة أطفال مسيحيين رفضوا اعتناق الإسلام وبيعة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

وأدلى كانون أندرو وايت، المعروف باسم "قس بغداد" بتصريحات لشبكة "المسيحية الأرثوذكسية"، تفيد بأنَّ عمليات القتل تلك حدثت في منطقة مسيحية بالقرب من بغداد بعدما تمت السيطرة عليها من قبل "داعش".

وبيّن وايت في تصريحاته،  الطرق التي اتبعها التنظيم المتطرف لطرد المسيحيين من العراق، مشيرًا إلى أنَّهم قتلوا  أعدادًا كبيرة منهم، كما أنهم ذبحوا نصف أطفالهم، قائلًا "لقد قطعوا رؤوسهم، وانتقلوا إلى شمال البلاد، لقد كان ما حدث أمرًا مروعًا".

وأشار إلى أنَّ  مسلحي التنظيم "قدموا إلى أحد رجالنا المسيحيين، وهددوه بأنه إما أن يعتنق الإسلام أو سيقتلون أطفاله"، مؤكدًا أنَّ "الأطفال  تبلغ أعمارهم أقل من 15 عامًا، وبعد أن هددهم أفراد التنظيم بأن يعتنقوا الإسلام رفضوا، ومن ثم  نحروا  رؤوسهم"، متسائلًا "كيف يمكن الرد على ذلك؟، ليس أمامك غير البكاء".

وكشف وايت في تصريح لصحيفة "الاندبندنت" البريطانية، أنّ أفراد التنظيم هددوه بالقتل، مشيرًا إلى أنَّه يعيش الآن في "إسرائيل" تنفيذًا لأوامر رئيس أساقفة كانتربري بمغادرة العراق، قائلًا "إنَّ معظم موظفيه لا يزالون يعملون شمال العراق في محاولة للبحث عن باقي المسيحيين النازحين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يذبح أربعة أطفال مسيحيين في العراق بعدما رفضوا اعتناق الإسلام داعش يذبح أربعة أطفال مسيحيين في العراق بعدما رفضوا اعتناق الإسلام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday