عبير عودة تبحث مع وزير يوناني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

تم التأكيد على أهمية دمج فلسطين في النظام التجاري العالمي

عبير عودة تبحث مع وزير يوناني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير عودة تبحث مع وزير يوناني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين

وزيرة الاقتصاد الوطني، عبير عودة
رام الله-فلسطين اليوم

بحثت وزيرة الاقتصاد الوطني، عبير عودة، مع وزير الدولة اليوناني للشؤون الخارجية والاقتصادية والأوروبية، جورجيوس غاتروغالوس، الثلاثاء، سبل تطوير وتعزيز علاقات التعاون المشتركة بين البلدين، وإمكانية إقامة مشاريع استثمارية في فلسطين. 

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة في مدينة رام الله، العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وفي هذا السياق تم التأكيد على أهمية دمج فلسطين في النظام التجاري العالمي، ودعم الاقتصاد الفلسطيني في مختلف المجالات. 

ووضعت الوزيرة عودة، الوزير والوفد في صورة الوضع الاقتصادي الراهن، والتحديات التي تواجه عملية التنمية في فلسطين، وفي مقدمتها سياسات وإجراءات الاحتلال الإسرائيلي التي تكبل الاقتصاد الوطني وتحول دون إحداث تنمية اقتصادية حقيقة وتحديدا عند الحديث عن حرمان الفلسطينيين من الوصول إلى المناطق المسماة "ج" إضافة للمعيقات التي تفرض على حرية تنقل الأفراد والبضائع.

وبينت الجهود الحكومية التي تبذل لتحسين البيئة التشريعية بما يمكن توفير بيئة أعمال مناسبة ومحفزة على الاستثمار، مشيرة إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في فلسطين والامتيازات والافضليات التي توفرها الحكومة الفلسطينية للمستثمر.

ودعت الوزيرة رجال الأعمال اليونانيين إلى زيارة فلسطين واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، وإقامة مشاريع استثمارية مع نظرائهم الفلسطينيين والتي ستعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني والمستثمر اليوناني، لافتة إلى المجالات الاستثمارية في الزراعة، وتكنولوجيا المعلومات، الصناعة في مختلف مجالاتها. 

يذكر أن الجانبين الفلسطيني واليوناني سيعقدان غد الأربعاء، لقاء يجمع رجال أعمال يونانيين مع نظرائهم الفلسطينيين، بهدف تطوير وتعزيز علاقات التعاون المشتركة وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة وإمكانية إقامة مشاريع استثمارية مشتركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير عودة تبحث مع وزير يوناني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين عبير عودة تبحث مع وزير يوناني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday