المنتخب المصري يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره الكاميروني
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات نهائي كأس الأمم الأفريقية في العاصمة الغابونية

المنتخب المصري يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره "الكاميروني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره "الكاميروني"

جانب من مباراة منتخب مصر و نظيره الكاميروني
القاهرة ـ أحمد السيد

نجح المنتخب المصري في التقدم بهدف نظيف في الشوط الأول، على نظيره الكاميروني في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقامة على ملعب الصداقة في العاصمة الغابونية ليبرفيل، وأحرز هدف الشوط الأول محمد النني بعد مرور 22 دقيقة.

وبدأ المنتخب المباراة، بتشكيل مكون من "عصام الحضري وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود ترزيجيه وعمرو وردة". وبينما لعب منتخب الكاميرون، بتشكيل مكون من "أوندوا وتياكي وناجديو وأويانجو وموكندجو وسياني ودجوم ونديب تامبي وفاي وزوا وباسجوغ".

ويضغط المنتخب منذ بداية اللقاء، وأهدر عبدالله السعيد أول فرصة للتسجيل بعد مرور دقيقتين من تمريرة صلاح السحرية، ويستعيد المنتخب الكاميروني السيطرة سريعًا على مجريات اللعب، ويضغط من الجانب الأيمن عن طريق باسجوغ، وسط تماسك من أحمد فتحي الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويخطئ النني في التعامل مع كرتين من على حدود منطقة الجزاء، ولم يستغلها المنتخب الكاميروني، ويهبط أداء اللعب بين المنتخبين وأداء تعاوني في وسط الملعب، دون خطورة على المرميين وسط سيطرة كاميرونيه، وينظم منتخبنا هجمة منظمة من الجانب الأيسر عن طريق محمد صلاح، الذي يمرر لوردة الذي يعيد الكرة مرة أخرى لصلاح، الذي يمرر كرة سحرية للنني الذي ينفرد بالمرمى الكاميروني ويسدد كرة قوية، تسكن الشباك الكاميرونية في الدقيقة 22 معلنه عن الهدف الأول.

وينحصر اللعب وسط الملعب بعد الهدف، ويجري المنتخب الكاميروني أول تغيير في الدقيقة 32 بخروج المدافع تياكي الذي يعاني من الإصابة ونزول نيكولو، وكاد الحضري يكلف المنتخب الكثير بعد التعامل الخاطئ مع كرة عرضية، ويستمر المنتحب محافظًا على أسلوبه بالالتزام الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة، وسط سيطرة كاميرونيه، وتألق قلبي دفاع المنتخب، جبر وحجازي حتى ينتهي الشوط الأول، بتقدم المنتخب بهدف نظيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره الكاميروني المنتخب المصري يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره الكاميروني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday