محمد صلاح يتخطى إيكاردى وليفاندوفسكى في صراع الحذاء الذهبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتخطى إيكاردى وليفاندوفسكى في صراع الحذاء الذهبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صلاح يتخطى إيكاردى وليفاندوفسكى في صراع الحذاء الذهبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي

الدورى الإنجليزى
القاهرة - مصر اليوم


نجح محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى تسجيل الهدف الـ 19 بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، وذلك فى شباك هيديرسفيلد تاون في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 25، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 0.

وتخطى محمد صلاح، الثنائى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، وروبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، الذى سجل 18 هدفًا، بينما نجح "الفرعون المصرى" فى تقليص الفارق مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة الإسبانى بمسابقة "الليغا" 20 هدفا.

ويمتلك محمد صلاح فى رصيده 38 نقطة ليحتل المركز الخامس فى قائمة هدافي دوريات أوروبا هذا الموسم، ليشعل سباق المنافسة للحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في دوريات أوروبا.

ويتقاسم إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، صدارة قائمة هدافى دوريات أوروبا هذا الموسم، بعدما سجل هدفا فى فوز باريس سان جيرمان على مونبلييه برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

ورفع إدينسون كافانى رصيده من الأهداف إلى 21 متساويا مع هارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى برصيد 42 نقطة.

ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب فيه اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالأآتي: الدوري الإيطالي (2)، الدوري الإسباني (2)، الدوري الإنجليزى (2)، الدوري الألماني (2)، الدوري الفرنسي (2)، الدوري الهولندى (1.5)، الدوري البلجيكي (1.5)، الدوري البلغاري (1.5)، الدوري السويسري (1.5)، الدوري الأسكتلندي (1.5)، والدوري البرتغالي (1.5).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتخطى إيكاردى وليفاندوفسكى في صراع الحذاء الذهبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي محمد صلاح يتخطى إيكاردى وليفاندوفسكى في صراع الحذاء الذهبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 00:48 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

هبة المصري تشدد على ارتداء المحجبات للملابس الرياضية

GMT 00:41 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يتوعَّد بشنّ هجمات على ألمانيا وانجلترا

GMT 23:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

السبيعي يتوج بذهبية البطولة العربية لألعاب القوى للناشئين

GMT 13:56 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

الطريقة المثالية لوضع الماسكات الطبيعية

GMT 19:35 2016 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ثوران بركان يهدد النقل الجوي في روسيا

GMT 12:05 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

"بوجي سيل" تطرح شموع راقية للاحتفال بالسنة الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday