الجمهور يحبس أنفاسه قبل لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

الفريقان يلتقيان للمرة الأولى منذ 2015 ويسعيان إلى التفوق والثأر

الجمهور يحبس أنفاسه قبل لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف في دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمهور يحبس أنفاسه قبل لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف في دوري الأبطال

فريق النادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

يدخل فريق النادي الأهلي المصري، الثلاثاء، اختبارا صعبًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي البطولة، في تمام التاسعة مساءً على ملعب السلام، حيث يدير المباراة طاقم تحكيم أثيوبي، بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانغو وموسى كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري، بينما السوداني شمس الدين مجدي مراقبا للمباراة، والليبي على جيلاني منسقا لها، وقد وصل الطاقم إلى القاهرة صباح الاثنين.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء بحثًا عن فوز مريح بفارق هدفين أو أكثر لتسهيل المهمة في لقاء العودة المقرر له 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في الجزائر، حيث يرغب الجهاز الفني للفريق في تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.

من جهته، صرح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، بأن مواجهة اليوم ستكون صعبة للغاية نظرًا لمستوى المنافس الذي نجح في إقصاء فريق الوداد المغربي في ربع نهائي البطولة، وبالتالي لن يكون منافسا سهلا مما يدفعنا للوصول إلى أقصى مراحل التركيز لتحقيق الهدف المطلوب، وأشار إلى أن الفريق يسير بخطى جيدة في بطولة أفريقيا منذ الجولة الثالثة من دور المجموعات حتى الآن، وهو أكبر دافع للاعبين من أجل الفوز واستكمال المسيرة الناجحة حتى التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي هذه المباراة بطريقة 4/2/3/1، وبتشكيل يتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتحي وساليف كوليبالي وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع، وفي ارتكاز وسط الملعب الثنائي حسام عاشور وهشام محمد، بينما يلعب المهاجم المغربي وليد أزارو في قلب الهجوم وخلفه الثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا وإسلام محارب.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين كانت عام 2015 في كأس السوبر الأفريقي حينها فاز الفريق الجزائري بركلات الترجيح، وهو ما يجعل من مواجهة اليوم حماسية نظرًا لرغبة اللاعبين في الثأر والتأكيد على تفوقهم في القارة السمراء.

وفي المقابل يسعى المغربي رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق وفاق سطيف، لاستمرار نتائجه الجيدة في البطولة، فضلًا عن تجاوزه للهزيمة الأخيرة في الدوري المحلي أمام شبيبة القبائل، ويهدف إلى لتحقيق المفاجأة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية على أمل اقتناص بطاقة الصعود لنهائي البطولة في لقاء الإياب بالجزائر.

من جانبه قال هواري فرحاني، مدافع الفريق الجزائري، أنَّ فريقه عازم على العودة بنتيجة إيجابية من مصر، وأضاف "جاهزون للمواجهة وسنعمل كل ما بوسعنا كي نعود بنتيجة إيجابية، تسمح لنا باللعب بارتياح في مباراة العودة".

ومن المتوقع أن يبدأ الطاوسي مباراة اليوم بتشكيل لن يختلف كثيرا عن آخر مباراة في دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، حيث كان آخر تشكيل يتكون من .. مصطفى زغبه في حراسة المرمى، سعدي رضواني وعبد القادر بدراني وميلود ربياي وهواري فرحاني في خط الدفاع، اليس سيدوم و داوودي دياموندي في وسط الملعب، وفي الهجوم حبيب بوجلمونة، وخلفه الثلاثي عبد المؤمن ديجابو، سمير عبود، حسام الدين جويشة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمهور يحبس أنفاسه قبل لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف في دوري الأبطال الجمهور يحبس أنفاسه قبل لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف في دوري الأبطال



GMT 23:40 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"نيمار يتخطى أساطير البرازيل في "دوري الأبطال

GMT 23:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يضع قدمًا خارج "دوري الأبطال"

GMT 00:02 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مانشستر سيتي يتعادل مع ليون ويتأهل إلى دور الـ16

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتأهلان رسميا إلى دور الـ16

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب

GMT 20:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

الفلفل الحلو يعد كنزًا من فيتامين" C"

GMT 12:55 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان طلعت زكريا يبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الموقف"

GMT 04:11 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الزبيب لعلاج الإمساك وأمراض الجهاز التنفسي والهضمي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday