الأجنحة العسكرية تعلن أنّه مضى الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أكدت جهوزيتها للتصدي بكل قوة لأي عدوان أو حماقة يرتكبها العدو

الأجنحة العسكرية تعلن أنّه مضى الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأجنحة العسكرية تعلن أنّه مضى الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة

عناصر من المقاومة الفلسطينية
غزة - فلسطين اليوم

أعلنت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية أنه مضى الوقت الذي يحدد فيه العدو قواعد المواجهة ومعادلات الصراع منفردًا، فالقصف بالقصف، وإذا كان العدو يستقوي بقوى الظلم والطغيان فإننا نستقوي بالله ثم بعزيمة شعبنا وما لدينا من مقدرات امتلكناها بفضل دماء الشهداء وحذّرت الأجنحة العسكرية، في بيان مشترك مساء الأربعاء، العدو من مغبة إصراره على كسر المعادلات مع المقاومة أو العدوان على الشعب الفلسطيني، مؤكدة جهوزيتها للتصدي بكل قوة لأي عدوان أو حماقة يرتكبها العدو، وفق تعبير البيان.

وشددت على أن الصديق والعدو يعلم بأن حساباتنا تنطلق من قرارنا الوطني الخالص المرتكز على إرادة الشعب الفلسطيني ومصالحه وتطلعاته، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام عنجهية الاحتلال وقيادته المتغطرسة، ولن تسكت على جرائمه، وقالت "قد أثبتت الأيام وستثبت في كل مرحلة من الصراع بأن ردنا يأتي في الوقت المناسب والمكان المناسب والطريقة المناسبة".

وأوضحت الأجنحة العسكرية أن الشعب الفلسطيني "المرابط العظيم الذي يقف شامخًا في مسيرة العودة وكسر الحصار يستحق كل تحية وإجلال على بطولاته الفريدة وعطائه الكبير"، مؤكدة التحامها مع شعبها في تطلعاته للحرية في كل الميادين، وقالت "كما أثبتت مقاومتنا اقتدارها في الميدان المناسب في مواجهة العدو، أثبت شعبنا وسيثبت للعالم بأنه ماضٍ في مسيرته المباركة حتى تحقيق كافة أهدافه بإذن الله".

ووجهت الأجنحة العسكرية التحية إلى أرواح الشهداء والجرحى الميامين ولأسرى الحرية الذين يقضون زهرات أعمارهم من أجل مقدساتهم وأرضهم، وللشعب الفلسطيني المرابط في كل أماكن وجوده في القدس العاصمة، وفي الضفة المحتلة وفي قطاع غزة الصامد وفي المنافي والشتات.

وتبنّت الأجنحة العسكرية "وفي موقف توافقي نضالي موحد عملية التصدي للعدوان الغاشم، وقصف مواقع العدو المحيطة بقطاع غزة بالعشرات من القذائف الصاروخية، في عملية (الوفاء للشهداء)، والتي استمرت على مدار يوم أمس الثلاثاء 13 رمضان الموافق 29/05/2018م".

ووقّع البيان: كتائب القسام، سرايا القدس، ألوية الناصر صلاح الدين، كتائب المجاهدين، كتائب الشهيد أبو علي مصطفي، كتائب الناصر صلاح الدين، كتائب المقاومة الوطنية، كتائب الأنصار، لواء الشهيد نضال العامودي،  كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني، كتائب الصاعقة، حماة الأقصى، سيف الإسلام، كتائب الشهيد نبيل مسعود، وكتائب الشهيد أيمن جودة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجنحة العسكرية تعلن أنّه مضى الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة الأجنحة العسكرية تعلن أنّه مضى الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب

GMT 20:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

الفلفل الحلو يعد كنزًا من فيتامين" C"

GMT 12:55 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان طلعت زكريا يبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الموقف"

GMT 04:11 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الزبيب لعلاج الإمساك وأمراض الجهاز التنفسي والهضمي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday