حركة حماس تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده إلا بإطلاق سراح الأسرى
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أحمد بحر يطالب المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية

حركة "حماس" تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده إلا بإطلاق سراح الأسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة "حماس" تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده إلا بإطلاق سراح الأسرى

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
غزة - عبد القادر محمود

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده المأسورين في غزة إلا برؤية الأسرى الفلسطينيين بين أهاليهم وذويهم.

ووجه القيادي في حركة حماس، مشير المصري رسالة للأسرى في سجون الاحتلال قائلا" أبشروا فإن فرجكم لن يطول وأن تحريركم أمانة في أعناق حماس والقسام ولن يهدأ لنا بال حتى نراكم أحراراً بين أهاليكم وذويكم رغم كل محاولة المسكنة والمظلومية ورغم كل المناشدات التي أطلقها بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية إلى الأمم المتحدة للكشف عن مصير جنوده لدى القسام".

وأضاف المصري خلال تظاهرة نظمتها حركة حماس في جباليا نصرة للأسرى ورفضاً للقرار الأميركي ضد النائب فتحي حماد :" نقول لنتنياهو مهما شرقت وغربت لن ينفعك أحد ولن ترى جنودك إلا برؤية أسرانا بين أهليهم وذويهم".

وكشف القيادي في حركة حماس أن انتفاضة القدس وبعد مرور عام على انطلاقها لن تنتهي إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي، وقال :"ظن البعض أنها هبّة شعبية عابرة وتساوقوا مع المصطلح الإسرائيلي أنها هبة شعبية عابرة بالضفة سرعان ما تزول لكن قوى المقاومة وشعبنا أكد أنها انتفاضة متجذرة في أعماق الشعب الفلسطيني وهي تسجل قفزاتها النوعية وتعبر عن أصالتها"، وأضاف "بعد عام على الانتفاضة ومن خلال العمليات التي نفذت في الضفة العربية الانتفاضة مستمرة حتى تعود القدس حرة".

وأفاد المصري أن حركة حماس ماضية في قرار الانتخابات المحلية ومستعدة للانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، وحمّل القيادي في حماس حركة فتح المسؤولية الكاملة عن تعطيل العملية الانتخابية والتأجيل لمحكمة العدل في رام الله، معتبراً قرار التأجيل دلالة على الهروب والفرار من العلمية الانتخابية والاحتكام إلى إرادة الشعب الفلسطيني، ورفضت حركة حماس القرار الأميركي اعتبار القائد فتحي حماد ارهابيا، معتبرة القرار لوحة شرف تسجُّل للقيادي حماد بعد أن سجلت العام الماضي لوحات شرف لكل من القادة يحيى السنوار وروحي مشتهي والقائد العام لكتائب القسام محمد الضيف.

وناشد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر جمهورية مصر العربية بتسهيل دخول حجاج قطاع غزة أثناء عودتهم إلى أرض الوطن بدون معيقات ومضايقات، وهنأ بحر خلال خطبة الجمعة بالمسجد العمري وسط مدينة غزة الحجاج بأداء فريضة الحج، مشددا على ضرورة معاملة حجاج بيت الله الحرام بشكل أفضل، والتخفيف عليهم من مشقة السفر بعمل التسهيلات اللازمة لعودتهم، كما طالب مصر بضرورة فتح معبر رفح بشكل دائم خاصة أن قطاع غزة يعاني من وجود آلاف الحالات الانسانية التي هي بحاجة للسفر إلى جميع بلدان العالم، مستنكرا الدعم الأميركي المالي والسياسي والعسكري المستمر للاحتلال الاسرائيلي، مؤكداً أن هذا الدعم يعزز استمرار الاحتلال في انتهاك القانون الدولي الانساني وارتكاب المزيد من جرائم الحرب الدولية بحق شعبنا الفلسطيني.

وطالب بحر المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب قضيتنا وشعبنا حتى تحرير أرضنا من الاحتلال، مضيفاً "إسرائيل وحلفائها يفكرون بالقضاء على المقاومة، لكن المقاومة ثابتة قوية باحتضان الشعب لها ودعمه لها وصبره على آلة البطش الإسرائيلي"، مشددًا على أن شعبنا لا يمكن أن يفرّط في شبر واحد من أرضه، ولن يبخل في تقديم الغالي والنفيس للحفاظ على أرضه حتى تخليصها من محتليها الغاصبين، وقال: "إنا باقون على أرضنا رغم أنف الاحتلال، وسنبقى متمسكين بثوابتنا الوطنية وسنحمى ظهر المقاومة مهما كلف الأمر من ثمن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة حماس تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده إلا بإطلاق سراح الأسرى حركة حماس تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لن يرى جنوده إلا بإطلاق سراح الأسرى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 22:58 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة توقف ثلاثة متهمين بالسرقة في محافظة قلقيلية

GMT 20:38 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

عمدة نيوريورك يدرس فرض حظر سفر بسبب العاصفة الثلجية

GMT 06:23 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعصار "نوري" يقترب من جزر يابانية قبالة طوكيو الخميس

GMT 08:28 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

تناول الجمبري لتجنب الزيادة في الوزن

GMT 20:53 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

وصفات لتغذية البشرة وإزالة النمش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday