اندلاع مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من مدن الضفة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

تفجير عبوة محلية الصنع على برج معسكر صهيوني شمال بيت لحم

اندلاع مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من مدن الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اندلاع مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من مدن الضفة

مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال
غزة_ عبد القادر محمود

اندلعت مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الجمعة عقب اقتحامها بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، أوقعت إصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع. وقال شهود عيان إن دوريات للاحتلال اقتحمت منطقة المناشير في بلدة قباطية وانتشرت فيها واستجوبت مواطنين ميدانيًا ونكلت بهم كما قطعت عددًا من الطرق المؤدية إلى البلدة بحواجز عسكرية.

واندلعت إثر ذلك مواجهات واسعة في منطقة المناشير سمع خلالها إطلاق نار كثيف من قبل قوات الاحتلال فيما أصيب مواطنون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، ونقل مواطنون أن قوات الاحتلال حققت ميدانيًا مع عدد من الشبان قبل أن تطلق سراحهم في وقت لاحق.

كما اندلعت مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزبابدة جنوب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما أقامت قوات الاحتلال حاجزًا على مدخل كفيرت.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال داهمت الزبابدة وتمركزت على مفرق مسلية، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل الغازية باتجاه الشبان، مضيفة أن المواجهات امتدت إلى وسط البلدة، فيما داهم جنود الاحتلال محالٍ تجارية واستجوبوا أصحابها.

 واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي  قرية عابود غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وفتشت منازل المواطنين، فيما كشف  مواطنون بأن دوريات الاحتلال اقتحمت القرية من المدخل الشرقي وشرعت بتفتيش منازل المواطنين وتخريب الأثاث والعبث بالمقتنيات، كما حققت مع ساكنيها.

وذكر أن الجنود أطلقوا القنابل الصوتية بين المنازل لإرعاب الأهالي، فيما رشق مجموعة من الشبان قوات الاحتلال بالحجارة قبل انسحابها من القرية، وفي المقابل القى فلسطينيون عبوة أنبوية محلية الصنع، على البرج العسكري التابع لقوات الاحتلال والمقام في محيط مسجد بلال بن رباح المدخل لمدينة بيت لحم.

وقالت مصادر اسرائيلية إن العبوة انفجرت في القرب من الجدار دون أن توقع إصابات في صفوف الجنود، في حين شرعت قوات الاحتلال بأعمال تمشيط في المكان ، وكشفت مصادر محلية أن قوة من جيش الاحتلال انتشرت في محيط مخيم العزة شمال بيت لحم في أعقاب سماع دوي انفجار في محيط معسكر الاحتلال شمال المدينة.

وسلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت ، مواطنًا بلاغ مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منزله في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل في الضّفة الغربية المحتلة، حيث أفاد شهود عيان أنّ قوّات الاحتلال سلّمت الأسير المحرر أنس إبراهيم خالد عادي "21عامًا" بلاغ مقابلة لمخابراتها، موضحة أنّ خمس آليات عسكرية اقتحمت البلدة فجرًا، وجابت شوارع عدة وأحياء سكنية، قبل أن تعود للانسحاب باتجاه المعسكرات المجاورة.

وفي البلدة القديمة في الخليل، شنّت عمليات اقتحام ومداهمة لمنازل المواطنين، في أحياء البلدة القديمة، من بينها منزل الناشط في مؤسسة "بتسيلم" الحقوقية رائد أبو ارميلة، وجرى العبث بمحتوياتها.

وسلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت ، شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها، حيث أفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال سلمت يوسف علي ديرية، ومحمد سالم طقاطقة، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اندلاع مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من مدن الضفة اندلاع مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من مدن الضفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday