السلطات الأميركية تتهم عضو فريق القرصنة بسرقة معلومات سرية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

نقلها بشكل غير قانوني من وكالة الأمن القومي

السلطات الأميركية تتهم عضو فريق القرصنة بسرقة معلومات سرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السلطات الأميركية تتهم عضو فريق القرصنة بسرقة معلومات سرية

وزارة العدل الأميركية
واشنطن ـ فلسطين اليوم

وجهت السلطات الأميركية الاتهام إلى عضو في فريق القرصنة الإلكترونية التابع لوكالة الأمن القومي "إن إس إيه" ، بنقل مواد بالغة السرية بشكل غير قانوني، في خرق محرج للوكالة التي تعني التجسس الإلكتروني وقالت وزارة العدل الأميركية ، إن نغيا هوانغ فو "67 عامًا" المولود في فييتنام، والذي يعمل منذ عشرة أعوام في وحدة عمليات الاختراق، قد وافق على الإقرار بذنبه في تهمة واحدة وهي نقل وثائق سرية للغاية من الوكالة والاحتفاظ بها في منزله في ايلكوت سيتي في ولاية مريلاند.

ووفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز" ، تمكن قراصنة روس من سرقة ملفات وبرامج طورتها وكالة الأمن القومي من أجل القيام بعمليات الاختراق الخاصة بها، بعد اختراقهم لحاسوب فو ، عقب استخدامه لبرنامج من تطوير شركة "كاسبيرسكي لاب" الروسية وقالت وزارة العدل، أن فو أخذ نسخًا رقمية ومطبوعة من وثائق سرية تحتوي على معلومات دفاع قومي حساسة، واحتفظ بها في منزله من عام 2010 حتى توقيفه عام 2015 ، ولم تكشف الوزارة عن أسباب قيامه بذلك، كما لم تذكر أيضًا إن كان فو قد سرّب أو فقد أيًا من تلك الوثائق.

ويواجه فو حكمًا بالسجن لمدة عشرة أعوام ، مع إمكانية التفاوض على حكم مخفف ، وهو ثالث موظف من وكالة الأمن القومي الأميركية، يتهم في العامين الأخيرين بنقل معلومات سرية إلى منزله وأوردت صحيفة "وول ستريت جورنال" ، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أن القراصنة الروس استغلوا برنامجًا مضادًا للفيروسات تطوره شركة "كاسبيرسكي لاب" لسرقة مواد سرية للغاية من موظف مجهول في وكالة الأمن القومي.

وقالت الصحيفة، إن القرصنة التي حدثت عام 2015، أدت إلى حصول الروس على معلومات حول كيفية اختراق الوكالة الأميركية لشبكات الحواسيب الأجنبية، وحماية نفسها من هذه الهجمات السيبيرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات الأميركية تتهم عضو فريق القرصنة بسرقة معلومات سرية السلطات الأميركية تتهم عضو فريق القرصنة بسرقة معلومات سرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday