الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

سلّم عددًا من المواطنين بينهم أطفال بلاغات لمقابلة مخابراته

الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية

الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في الضفة الغربية
غزة – محمد حبيب

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية المحتلة. وسلّمت قوّات الاحتلال فجر الخميس عددًا من المواطنين بلاغات مقابلة لمخابراتها، في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية، من بينهم أطفالا. ففي مخيم الفوار جنوب الخليل، سلّمت قوّات الاحتلال الطفل سليم محمد القواسمة (12 عاما)، والشّبان بلال أبو شمية وحمزة أبو شمية وإبراهيم القواسمة، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها وتخريب محتوياتها.

كما شنّت قوّات الاحتلال حملة تفتيش واقتحام لمنازل المواطنين في قرية الطبقة جنوب مدينة دورا، وجرى استجواب عدد من الفتية والشّبان، فيما فتّشت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل. وسلّمت قوّات الاحتلال الأسير المحرر يوسف السويطي بلاغ مقابلة لمخابراته، بعد اقتحام منزله وتفيشه بصورة عنيفة، وجرى اقتلاع بلاط المنزل. في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال فجر الخميس عدة مناطق بمحافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الزاوية غرب سلفيت، وتمركزت وسط البلدة، وداهمت عدة منازل، عرف منها منازل كل من ساري صقر، وفراس آدم، وسميح غضبان، ومحمد أحمد رجا، وفتتها وتركت فها خرابا كبيرا. كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قريوت جنوب نابلس، وتمركزت بالحارة الشرقية، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت، وانسحبت بعد عدة ساعات ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل البلدة.

واقتحم مئات المستوطنين مقامات إسلامية في بلدة حارس شرق سلفيت تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال، بحجة أداء طقوسهم الدينية. وأفاد شهود عيان أن المستوطنين اقتحموا البلدة وسط الصراخ والأغاني الصاخبة بشكل استفزازي، وتوجهوا إلى المقامات الثلاثة في البلدة وهي مقام ذي الكفل وذي النون والنبي يوشع. وانتشرت قوات الاحتلال في أحياء البلدة وعلى مفترقات الطرق لتأمين الحماية للمستوطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس مدينة قلقيلية واعتقلت مواطنا وداهمت منازل واعتدت على المواطنين. وقال شهود عيان إن عدة دوريات عسكرية داهمت المدينة وتركزت في حيي النقار وكفار سابا واعتقلت الشاب بلال عامر في حي كفر سابا. وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت عدداً من المنازل تقع بمحيط مدرسة العودة بحي النقار واعتدت على المواطنين وحققت معهم ميدانيا.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس بلدتي  قباطية ومسلية جنوب مدينة جنين حيث اندلعت مواجهات في قباطية .وقال شهود عيان إن عدداً كبيراً من دوريات الاحتلال داهمت قباطية وانتشرت في شوارعها حيث اندلعت مواجهات تخلها إطلاق نار من قبل قوات الاحتلال التي نصبت كمائن دون اعتقالات. كما داهمت قوات الاحتلال بلدة مسلية المجاورة وتمركزت في وسط البلدة نحو ساعة قبل أن تنسحب باتجاه شارع مركة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية الاحتلال يشنّ حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

اقتراب واشنطن من مصالحة بكين يُنعش أسواق الأسهم حول العالم

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:05 2020 السبت ,28 آذار/ مارس

إصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا

GMT 01:20 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

توفيق يُعلن ثقته في الفوز بدوري أبطال أفريقيا

GMT 02:05 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يطرح أغنية جديدة إلى العشاق باللهجة اللبنانية

GMT 23:16 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة نابلس تجري تدريبًا لسيناريو توقيف مطلوبين

GMT 10:18 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 مواطنين من الضفة الغربية

GMT 16:10 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نجم برشلونة أردا توران على أعتاب أرسنال شتاءً

GMT 05:36 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

أوساسونا يتنازل ويرتدي قميص جديد أمام برشلونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday