الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

قضى ثلاثتهم 5 أشهر في سجون السلطة الفلسطينية بتهمة استهداف المستوطنين

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة - محمد حبيب

اعتقل جيش الاحتلال "الاسرائيلي" فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من الضفة الغربية المحتلة، بعد حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الخليل، والبيرة وجنين، بحجة "تورّطهم في أعمال عنيفة ضد اليهود"، بحسب بيان للجيش، والمعتقلون الثلاثة هم شاب من الخليل "جنوب القدس"، وآخر من البيرة "شمال القدس"، بالإضافة إلى آخر من بلدة قباطية قضاء مدينة جنين "شمال القدس".

 وزعم الجيش "الاسرائيلي" عثوره على بندقية من نوع "M16" أثناء حملة دهم المنازل في بلدة قباطية، واعتقل جنوده المواطن هيثم سياج عقب دهم منزله في الخليل، كما اعتدوا عليه بالضرب قبل انسحابهم من المكان، واندلعت مواجهات محدودة بين الشبان وقوات الاحتلال في قباطية عقب اعتقال الشاب أحمد زكارنة.

ودهمت قوات الاحتلال قرية الولجة في مدينة بيت لحم "جنوب القدس" في محاولة لاعتقال الشاب باسل الأعرج، إلّا أنها فشلت في ذلك لعدم وجوده في المنزل، وعاثت في البيت فسادًا، وفي البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب محمد السلامين من منزله عقب الاعتداء عليه بالضرب أمام عائلته، علمًا بأن السلامين والأعرج وسياج هم معتقلون سابقون في سجون السلطة الفلسطينية، بدعوى تخطيطهم لتنفيذ عملية ضد أهداف اسرائيلية؛ حيث قضوا نحو خمسة أشهر داخل معتقل "بيتونيا"، وخاضوا إضرابًا عن الطعام حتى نالوا الحرية.

وتوجه 250 مصلٍ من قطاع غزة إلى القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع، حيث قال مسؤول في الارتباط الفلسطيني: "إن نحو 250 مواطنًا تزيد أعمارهم عن 50 عامًا غادروا معبر "ايرز" صباح اليوم إلى الصلاة في المسجد الأقصى المبارك"، وأضاف المسؤول أن هؤلاء المصلين سيغادرون الأقصى بعد صلاة الجمعة متوجهين إلى غزة، مشيرًا إلى أن 150 مواطنًا جرى التنسيق لهم عبر هيئة الشؤون المدنية و 100 آخرين عن طريق الوكالة.

وفي غزة استهدفت زوارق الاحتلال "الاسرائيلي" صباح اليوم الجمعة، مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وأجبرتها على التوجه نحو الشاطئ، دون إصابات، ويشار إلى أن قطاع الصيد يتعرض لانتهاكات إسرائيلية شبه يومية، من مطاردة للصيادين قبالة شواطئ مدن القطاع، واطلاق النار على الصيادين ومراكبهم، واعتقال للصيادين، وحرمانهم من الصيد في المساحات المتفق عليها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday