غزة تستعد للمشاركة في الجمعة الـ32  تحت شعار شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

الهيئة العليا لمسيرات العودة تأكد على سلمية وشعبية المسيرات وادواتها

غزة تستعد للمشاركة في الجمعة الـ32 تحت شعار "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غزة تستعد للمشاركة في الجمعة الـ32  تحت شعار "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"

جانب من مسيرات العودة
غزة - منيب سعادة

يواصل أهالي قطاع غزة للجمعة الـ32 على التوالي الخروج بمسيراتهم الاحتجاجية المطالبة بالعودة إلى ديارهم التي سلبت منهم عنوّة عام 1948م. ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة، للمشاركة في جمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"، تأكيداً للحفاظ على الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك، وان مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقق اهدافها التي انطلقت من أجلها".

وأكدت الهيئة، على أهمية الحفاظ على سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني، ودعت كافة المشاركين في المسيرات لاتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة علي قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين، مشيرة ألى أن الرسالة الأهم هي احتشاد الجماهير واستمرار رباطها السلمي والشعبي.

وحذرت، الاحتلال الإسرائيلي، من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار. وثمَّنت، الدور المصري الداعم لنضال شعبنا الفلسطيني في استعادة حقوقه الوطنية وسعيها الى كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في القطاع ، كما ترحب الهيئة بالجهود التي تبذلها مصر لاستعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام والذي تم التأكيد عليه في اللقاء الذي جمع الهيئة مع الوفد الأمني المصري ، مثمنةً التزام الأشقاء المصريين بتسهيل سفر ابناء شعبنا وخاصة جرحى مسيرات العودة وكافة المرضى .

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية على لسان ناطقها الإعلامي د.أشرف القدرة، أعلنت عن  استشهاد، 5  مواطنين، وإصابة نحو 170 مواطناً في الجمعة الحادية والثلاثين لمسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة "جمعة غزة صامدة وما بتركعش"، والتي انطلقت في الثلاثين من مارس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غزة تستعد للمشاركة في الجمعة الـ32  تحت شعار شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم غزة تستعد للمشاركة في الجمعة الـ32  تحت شعار شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 08:12 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة عبد العزيز تؤكد أن ردود فعل مسرحية "خيبتنا" رائعة

GMT 05:11 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

خلطة الجرجير والروزماري المطحون لتساقط الشعر

GMT 05:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

رصد إمكانات لإنقاذ قرود "ريسوس" في بورتوريكو
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday