السفير زملط يطالب بتشكيل جبهة لنشر حقيقة القضية الفلسطينية في أميركا
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أوضح أن تغيير الرأي العام في الولايات المتحدة يبدأ بالشباب

السفير زملط يطالب بتشكيل جبهة لنشر حقيقة القضية الفلسطينية في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفير زملط يطالب بتشكيل جبهة لنشر حقيقة القضية الفلسطينية في أميركا

رئيس مفوضية منظمة التحرير الفلسطينية حسام زملط
واشنطن - منيب سعادة

استقبل رئيس مفوضية منظمة التحرير الفلسطينية لدى الولايات المتحدة، حسام زملط، القيادات الطلابية من الجامعات الأميركية في منطقة واشنطن الكبرى وولايتي فرجينيا وميريلاند، بعد دعوتهم من المفوضية للتباحث بشأن الطرق التي من خلالها يمكن رفع مستوى الوعي لدى الطالب الجامعي الأميركي بما يخدم القضية الفلسطينية.

ونقل السفير زملط في بداية اللقاء الذي حضره أيضًا طلاب فلسطينيون وعرب ومن جنسيات أخرى، تحيات وشكر الشعب الفلسطيني وقيادته على نشاطهم وعملهم الدؤوب من أجل الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ونشر الوعي بين فئة الشباب الأميركي، التي تظهر نتائجه كل يوم من خلال التغيير في الرأي العام الأميركي، خصوصًا بين شريحة الشباب وطلاب الجامعة، مشيدًا بشجاعة الأجيال الشابة الأميركية.

وأكد زملط، على أهمية توحيد الجهود وتشكيل جبهة عريضة لنشر الحقيقة عن القضية الفلسطينية في الولايات المتحدة، منوهًا إلى أن إستراتيجية العمل المفوضية تعتمد التركيز على شريحة الطلاب والشباب كمدخل لتغيير الرأي العام والسياسات الأميركية تجاه فلسطين، وعرج على دور الحركة الطلابية والشباب الأميركي في جميع التحولات المفصلية التي حصلت في تاريخ الولايات المتحدة.

من ناحية أخرى، تحدث ممثلون عن الطلبة عن خططهم ونشاطاتهم خلال الفترة المقبلة وسبل التنسيق المشترك، وجرى نقاش مطول وعميق بشأن تشكيل إستراتيجية عمل موحدة في الجامعات الأميركية، مطالبين بالاهتمام والدعم لعملهم.

ويتزامن اللقاء مع إحياء ذكرى إعلان الاستقلال، وبهذه المناسبة، قال السفير زملط إن يوم الاستقلال هو يوم للسلام حين مدّت منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني باعتراف المجتمع الدولي، يدها للسلام أملًا بإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف وإنهاء الاحتلال الذي بدأ في العام 1967، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني محب للسلام ويدعم جميع المساعي الرامية باتجاه إحقاق الحق وإقامة دولة فلسطين المستقلة على أرض فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير زملط يطالب بتشكيل جبهة لنشر حقيقة القضية الفلسطينية في أميركا السفير زملط يطالب بتشكيل جبهة لنشر حقيقة القضية الفلسطينية في أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 22:58 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة توقف ثلاثة متهمين بالسرقة في محافظة قلقيلية

GMT 20:38 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

عمدة نيوريورك يدرس فرض حظر سفر بسبب العاصفة الثلجية

GMT 06:23 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعصار "نوري" يقترب من جزر يابانية قبالة طوكيو الخميس

GMT 08:28 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

تناول الجمبري لتجنب الزيادة في الوزن

GMT 20:53 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

وصفات لتغذية البشرة وإزالة النمش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday