الداعشية هاجر تفضح ما قامت به البريطانيات خلال تعذيبهن الوحشي للسوريات
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أعلنت أنهن ساديات قادرات على إلحاق ألم أسوأ من آلام مخاض الولادة

"الداعشية" هاجر تفضح ما قامت به البريطانيات خلال تعذيبهن الوحشي للسوريات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الداعشية" هاجر تفضح ما قامت به البريطانيات خلال تعذيبهن الوحشي للسوريات

المقاتلات الداعشيات
لندن ـ سليم كرم

نشر موقع إعلامي بريطاني حوارًا مع إحدى المقاتلات "الداعشيات" وهي تتحدث عن استمتاعها بتعذيب نساء أخريات أمام أفراد أسرهن أثناء وجودها في لواء "جهادي" في الرقة في سورية. وكشفت المرأة المقاتلة التي تعرف باسم "هاجر"، أن "الجهاديات البريطانيات كانت أكثر المعذبين "سادية"، حيث استخدمت أداة تعذيب تعرف باسم "العار"، ويقال إنهن قادرات على إلحاق ألم "أسوأ من الولادة". وكانت هاجر البالغة من العمر 25 عاما واحدة من أول المجندين للانضمام إلى لواء الخنساء في عام 2014، وهي مجموعة من النساء الجهاديات.

وتحدثت هاجر في الرقة مع الكاتب أحمد إبراهيم في موقع "ديلي ميل" ، فكشفت أنها انضمت إلى التنظيم لأنها كانت واحدة من الجماعات القليلة التي سمحت للنساء بالقتال والارتقاء في صفوفها. كانت جزءا من "لواء الخنساء"، حيث انضمت إليها في وقت لاحق تلميذات هاربات من لندن مثل "شاميما بيغوم"، و"سالي جونز"، 47، من كينت. وكان دور "لواء الخنساء"  بمثابة شرطة دينية، وضمان أن سكان الرقة، ما يسمى ب "العاصمة"، يتبعون قواعدهم الصارمة.
اما بالنسبة لأولئك الذين من شأنه أن يكسروا القواعد، كان جزاؤهم العقوبة القاسية. وقالت هاجر: "لقد استمتعت بالتعذيب، استمتعت بتعذيب النساء السوريات، خاصة عندما يكون آباؤهن أو أزواجهن موجودين". 

وأضافت: "كما تعلمون، فإن الأوروبيين أكثر سادية وعنف من الآخرين. فعلى سبيل المثال، تفتخر المقاتلات البريطانيات بالتعذيب الوحشي.  وقد تم الإبلاغ عن أداة للتعذيب كأداة مفضلة لدى كبار أعضاء لواء الخنساء.

 وقد وصفت الأداة بأنها جهاز مماثل لفخ الصيد، وهو عبارة عن قطعة معدنية شبيهة بالفك مع الأسنان الحادة التي تقتطع من لحم الضحية. كما كشفت هاجر عن التعذيب والقتل الذي شاهده طيار أردني في الجيش أذهل العالم إعدامه الوحشي. وقالت "تم القبض على معاذ الكساسبة بعد تحطم طائرة مقاتلة من طراز اف -16 بالقرب من الرقة عشية عيد الميلاد عام 2014.

وفي كانون الثاني / يناير 2015، أصدر تنظيم "داعش" فيديو مرعبًا يظهر معاذ البالغ من العمر  26 عاما يُحرق على قيد الحياة في قفص. وقد فقد داعش ما يقدر بنحو 90 في المئة من أراضيه في العراق و 85 في المئة في سورية نتيجة للحملات العسكرية، وبعضها بدعم من القوات الغربية. بعد الهجمات المدعومة من الولايات المتحدة تم القضاء على داعش في الرقة، المدينة التي كانت تسمى "عاصمتها". وفي وقت ، كانت المجموعة تحتفظ بحوالي نصف سورية، ومعظمها من الصحراء غير المأهولة، لكنها تسيطر اليوم على 15٪ فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداعشية هاجر تفضح ما قامت به البريطانيات خلال تعذيبهن الوحشي للسوريات الداعشية هاجر تفضح ما قامت به البريطانيات خلال تعذيبهن الوحشي للسوريات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:37 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

المستكشفون الأوروبيون سبب انتشار مرض "السل" في العالم

GMT 12:17 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الأثقال المصري يشيد بتكريم أبطال الرياضة

GMT 13:52 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تضبط حافلة بحمولة زائدة 16 راكبا في جنين

GMT 18:47 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

السبب الحقيقي لانفصال كاظم الساهر عن زوجته

GMT 05:33 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

نصائح للرجل لكي يصبح أكثر جاذبية في عيون النساء

GMT 10:35 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "مانشستر سيتي" غوارديولا يتكيف مع "البريمييرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday