مخاوف لا يبوح لكِ الرجل بها في علاقته العاطفية معكِ
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

مخاوف لا يبوح لكِ الرجل بها في علاقته العاطفية معكِ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخاوف لا يبوح لكِ الرجل بها في علاقته العاطفية معكِ

أسرار لا يبوح بها الرجل
القاهرة ـ فلسطين اليوم

من الشائع بين النساء والفتيات على اختلاف أعمارهن أن قلب الرجل من فولاذ وأن المرأة تتأثر خلال علاقتها العاطفية وتعاني أكثر مما يتأثر الرجل، وغالبا ما يجدن أنفسهن يحملن من الهموم والمخاوف ما لا يحمله الرجال، إلا أن الواقع هو عكس الأمر تماما والفرق هو أن الرجل بطبعه الكتوم لا يفصح عن أغلب أسراره ولا يفضح مخاوفه بل يكتمها بداخل على عكس الإناث الحساسات الطباع..

إن إخفاء الرجل لتوتره وحزنه وخوفه يجعل النساء يعتقدن أنه لا يتأثر أو أنه قاسي القلب ولا يعير أدنى اهتمام للعلاقة العاطفية التي تجمعه مع الفتاة، إلا أن الرجل يتعب نفسه من شدة التفكير في أبسط الأشياء التي تطبع العلاقة الزوجية وبحمل من المخاوف الشيء الكثير بل وأكثر من ذلك يطمح لتحقيق جميع الأشياء التي من شأنها أن تجعل العلاقة العاطفية ناجحة بكل الامتيازات، فتعرفي معنا سيدتي على بعض المخاوف التي تنتاب معظم الرجال في علاقتهم العاطفية:

إن الرجل قبل أن يقدم على أي خطوة يعير اهتماما شديدا للموضوع، حيث أنه يسعى إلى أن يكون واثقا من مشاعره تجاه المرأة التي يحبها، فيبحث عن رفيقة درب يمكنه الاعتماد عليها في كل أمور حياته، هذا الأمر هو الذي يدفع الرجل إلى التأني والتفكير مليا قبل الإقدام عن أي خطوة على عكس الفتاة التي تغفل عن أغلب الأشياء، فقبل أن يقدم الرجل على الزواج أو طلب يد حبيبته يصارح المرأة التي اختارها شريكة لحياته بوضعه المادي تفاديا لأي سوء تفاهم أو مشكلة قد تجعل مصير الزواج هو الفشل.

ومن أكبر مخاوف الرجل كذلك دخله المادي، فقد نجد من بين الأمور التي قد تؤثر على الرجل خلال علاقته العاطفية فيتخوف من نسبة نجاح هذه العلاقة، الارتباط الوطيد بين الدخل المادي وبين العلاقة العاطفية فبنجاح الأولى تستمر الثانية.

قد تظن المرأة عند أول لقاء بينهما أنها الأكثر خجلا وارتباكا، على عكس الرجل الذي يبدو واثقا من نفسه، والحقيقة أن الرجل يقلق جدا حول تقييم المرأة له وقدرته على كسب إعجابها.

قد يتخوف الرجل لأبسط الأشياء خلال علاقته العاطفية معك، فقد يظن الرجل أن حبيبته ليست سعيدة معه، وقد تستغربين سيدتي من ذلك ولكن الحقيقة أن الرجل يسعى دائما إلى تحقيق الحاجيات على المستوى العاطفي والنفسي وكذا المادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخاوف لا يبوح لكِ الرجل بها في علاقته العاطفية معكِ مخاوف لا يبوح لكِ الرجل بها في علاقته العاطفية معكِ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday