طرق هامة وبسيطة لجعل حياتك الزوجية ناجحة ومستقرة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

طرق هامة وبسيطة لجعل حياتك الزوجية ناجحة ومستقرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق هامة وبسيطة لجعل حياتك الزوجية ناجحة ومستقرة

حياتك الزوجية
القاهرة - فلسطين اليوم

قد نجد علاقات زوجية يسودها الحب والتفاهم المستمر وتغمرها السعادة والأفراح، إلا أنه لا بد وأن يأتي يوم تحدث فيه خلافات بسيطة، فمما لا شك فيه أن الحياة لا يمكن أن تخلو دائما من المشاكل والعقبات، إذ لا طعم للفرح والسعادة بغياب الألم والحزن فباجتماعهما تحلو الحياة ويطيب العيش، ولكن مع التصرف بذكاء وفطنة نستطيع أن نمر من هذه المشاكل دون أن نؤثر سلبا على حياتنا الزوجية، فإن وجدنا أنفسنا في هذه المرحلة بالذات فيلزمنا أن نفكر بشكل ايجابي لإيجاد حلول ملائمة نستطيع من خلالها أن نواجه هذه المشاكل لكي نسير بعلاقتنا الزوجية نحو صوب النجاح..

بالرغم من أن الهدف الاساسي من الزواج هو العيش تحت ظل الحياة الزوجية بسعادة وهناء، فالغاية من العلاقة الزوجية هي بناء حياة يسودها الاستقرار والأمن والود، فيسعى كل من الزوج والزوجة إلى الظفر بحب الآخر وإسعاده قدر الإمكان، ليرفع كل منها شعار النجاح داخل سقف عنوانه الحب المتبادل، ولكن مع السقوط في فخ بعض العراقيل والخلافات قد يحتار البعض في نسبة نجاح علاقته الزوجية وتظهر مخاوف الفشل وهواجس القلق من المستقبل، ويظل السؤال المطروح الذي يرافق كل سيدة تعاني من مشاكل في حياتها الزوجية هو: ما هي مفاتيح نجاح العلاقة الزوجية وكيف يمكن الحفاظ على حياة زوجية سعيدة ومستقرة وبعيدة عن المشاكل ؟؟

إليك سيدتي بعض الأسس التي يرتكز عليها نجاح علاقتك الزوجية لضمان السعادة والاستقرار :
إن مسألة الثقة بالنفس هي أول خطوة لنجاح أية علاقة زوجية، فقبل أن تحبي شخصا ما امنحي نفسك الكثير من الحب وثقي بقدراتك وبجمالك، فإياك أن تحتقري من نفسك وتظني أنك لست بتاتا قادرة على تحمل مسؤولية الزواج والسير بعلاقتك نحو النجاح، إن الثقة بالنفس هي منبع السعادة والحب..

غالبا ما نجد أن العلاقة الزوجية بين اثنين تكون مبنية على قصة حب كبيرة، ولكن مع الاحتكاك اليومي والروتين المستمر قد تظهر بعض المشاكل والخلافات بينهما، فننصحك سيدتي بالتباث في مثل هذه المواقف والتصرف بذكاء لكي لا تفاقمي من حدة المشاكل، ابحثي عن جميع الحلول التي من شأنها أن تزيد من شعلة الحب بينك وبين شريك حياتك، عبري لزوجك عن مشاعر الحب التي تكنينها له وحضري ليلة رومانسية تنسيكما هموم الحياة، ومهما انشغل زوجك بمشاغل الحياة إياك أن تتدمري بذلك فمن واجبك أن توفري له جو يغمره الحب والعشق.

مع توالي السنين قد يتسلل الروتين إلى الحياة الحميمة، وتجدين نفسك في هذه الظروف بحاجة إلى جهد أكبر لإرضاء زوجك وإشباع رغباته، ومهما أظهر لك من التذمر فلا تقابليه بالمثل، تصرفي بعقلانية وامنحيه مزيدا من الاهتمام والحب لتشعلي نور السعادة على حياتك الزوجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق هامة وبسيطة لجعل حياتك الزوجية ناجحة ومستقرة طرق هامة وبسيطة لجعل حياتك الزوجية ناجحة ومستقرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday